رياضة

والد هيجوايين يكشف سبب رحيل نجله عن ريال مدريد

الثلاثاء 2018.4.3 04:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 283قراءة
  • 0 تعليق
جونزالو هيجوايين بقميص الريال - صورة أرشيفية

جونزالو هيجوايين بقميص الريال - صورة أرشيفية

حمل جورج هيجوايين، والد الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، مهاجم يوفنتوس، الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مسؤولية رحيل نجله عن الفريق الملكي عام 2013، مؤكدا أنه لم يكن يحبه.

هيجوايين: يوفنتوس أفضل ناد في العالم

ورحل هيجوايين عن صفوف الفريق الملكي في صيف 2013 إلى نابولي الإيطالي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، ثم انتقل بعد ذلك إلى يوفنتوس في صيف 2016 مقابل 81 مليون جنيه إسترليني، ويستعد حاليا لملاقاة ريال مدريد، مساء الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال والد هيجوايين في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "رحيل هيجوايين كان بسبب فلورنتينو بيريز رئيس النادي، لأنه لم يكن يحبه كثيرا".

وأضاف: "أعتقد أن كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو وهيجوايين قدموا الكثير معا، وأحضروا الكثير من الانتصارات لريال مدريد".

هيجوايين يسجل رقما غائبا عن الدوري الإيطالي منذ 62 عاما

ورد والد المهاجم الأرجنتيني على الانتقادات التي تعرض لها نجله بسبب ضياع الفرص السهلة، مؤكدا أن هذا أمر طبيعي للاعبين من المستوى الأول مثل هيجوايين، وهذا ما تعرض له كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة، ويتعرض له كريم بنزيمة بشكل مستمر.

وأتم: "في السنوات الـ10 الأخيرة، اقتسم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية، وظل المهاجمون الأفضل في العالم هم بنزيمة وهيجوايين، بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي وإدينسون كافاني ولويس سواريز، ومع ذلك فهم يتعرضون للانتقادات بشكل مستمر".

تعليقات