رياضة

دياز: أنا متخصص في التتويج على الأراضي اليابانية

الجمعة 2017.11.24 01:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 868قراءة
  • 0 تعليق
دياز: أنا متخصص في التتويج على الأراضي اليابانية

رامون دياز

شدد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال على أن فريقه استعد على أفضل شكل ممكن للقاء أوراوا ريد دايموندز الياباني المقرر له السبت في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكداً أنه يعشق التتويج على الأراضي اليابانية وأنه نجح في ذلك كثيراً خلال مسيرته كلاعب. 

إدارة الهلال تقدم هدية للجماهير قبل موقعة الحسم الآسيوية

وقال دياز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فريقه مع أوراوا : "استعدينا بالشكل الأمثل للقاء نفسياً وذهنياً وفنياً، ولذلك سافرنا مبكراً إلى اليابان كي نكون جاهزين تماماً من كافة النواحي.".

وأكمل: "نريد أن نفرض أسلوبنا على الخصم من بداية اللقاء وأن نستغل الفرص بالشكل الأمثل.".

ويحتاج الهلال للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 عندما يلتقي أوراوا يوم السبت كي يتوج بطلاً لقارة آسيا للمرة الثالثة في تاريخه.

وعن الاستقبال الحافل له في اليابان تحدث دياز: "ربما كان لتجربتي السابقة هنا دوراً في ذلك، أشكرهم على كل هذا الحب، لقد حققت الدوري هنا مع نادي يوكوهاما وفزت بكأس العالم للشباب في اليابان والآن حان دور الانتصار مع الهلال في اليابان ولن يمنعنا شيء.".

وفاز دياز كلاعب بكأس العالم للشباب في نسختها الثانية باليابان عام 1979 مع منتخب التانجو متوجاً بلقب هداف البطولة بعدما سجل 8 أهداف، قبل أن يقود فريق يوكوهاما مارينونز كمدرب للتتويج بالدوري الياباني في عام 1995 ويتوج هدافاً للبطولة في عام 1993.

وبشأن غياب البرازيلي كارلوس إدواردو عن اللقاء إثر تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال لقاء الذهاب رد: "هو لاعب مهم آسيوياً ومحلياً ولكن نحن في الهلال نجهز المجموعة كاملة.".

وغادر إدواردو معسكر الهلال في اليابان تحضيراً للقاء أوراوا بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة بناء على الفحوصات التي خضع لها في اليابان.

تعليقات