رياضة

رئيس بايرن يعتذر لبيرنات

الخميس 2018.11.8 12:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
أولي هونيس

أولي هونيس

اعتذر أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن هجومه غير المبرر على خوان بيرنات ظهير أيسر فريقه السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، مؤكداً أن الأمر لن يحدث مستقبلاً.

وكيل خوان بيرنات يكذب رئيس بايرن ميونيخ

وقال هونيس في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "أعتذر للغاية عن انتقاد بيرنات وأسلوب لعبه وأعد بأني لن أكرر هذا الأمر مرة أخرى".

وكان هونيس أكد أنه اتخذ قرار بيع بيرنات بسبب خطأ اللاعب الإسباني في التغطية ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، عندما تجاوزته الكرة القادمة من وسط ملعب المنافس وبدلاً من تشتيتها جاوزه بابلو سارابيا لينفرد بالحارس ويحرز هدف فريقه الأول، قبل أن يقلب البايرن الطاولة ويفوز 2-1 ثم يتعادل سلبياً في ألمانيا ويتأهل لنصف النهائي.

علماً بأن اللاعب نفسه كان قد رد بأسلوب مهذب على تصريحات رئيس النادي بقوله: "لا يمكنني قول أي شيء، تعلمت منذ طفولتي أن أشكر من ساعدني، وأنا أود أن أشكر بايرن وجماهيره على السنوات الأربع لي مع الفريق".

واستغنى بايرن عن بيرنات لباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد 3 سنوات، علماً بأنه انضم للبافاري قادما من فالنسيا الإسباني في صيف 2014.


تعليقات