رياضة

الكشف عن مواعيد دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين

الإثنين 2018.1.8 03:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 309قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد والاتفاق سيلتقيان في الدور الأول لدور الـ16

الاتحاد والاتفاق سيلتقيان في الدور الأول لدور الـ16

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تقرر أن تنطلق مباريات ثمن النهائي يوم 23 يناير الجاري بمباراتين.

أسامة هوساوي قائد الهلال يغيب عن مواجهة الاتفاق

وستقام مباريات ثمن نهائي كأس الملك على 3 أيام بواقع مباراتين يوم الثلاثاء 23 يناير بين الفيصلي والنجوم في ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، ولقاء الاتحاد مع الاتفاق بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وستقام 3 مباريات يوم الأربعاء 24 يناير الجاري حيث سيلعب الفيحاء مع الفتح في ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، بينما سيلتقي النصر مع النهضة في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، والأهلي مع العروبة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وسيسدل الستار على ثمن النهائي يوم الخميس 25 يناير بمباريات الباطن وضمن في ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، ولقاء القادسية مع حامل اللقب الهلال في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، وأخيرا الشباب مع الخليج في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

يشار إلى أن الفائز من لقاء الفيصلي مع النجوم، سيواجه المتأهل من لقاء القادسية والهلال، بينما سيلتقي الفائز من لقاء الفيحاء والفتح مع المتأهل من مباراة الأهلي والعروبة.

أما الفائز من لقاء الاتحاد والاتفاق فسيلتقي مع المتأهل من لقاء الشباب والخليج، أما آخر لقاءات ربع النهائي فستجمع الفائز من الباطن وضمك مع الفائز من النصر والنهضة.

تعليقات