رياضة

هونيس يحرم نجم بايرن ميونيخ من منصة كبار الزوار

الثلاثاء 2018.11.27 01:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
برايتنر وهونيس ورومينيجه

برايتنر وهونيس ورومينيجه

كشف بول برايتنر، نجم وسط فريقي بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب ألمانيا في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، عن أن أولي هونيس رئيس النادي البافاري الحالي وزميله السابق في البايرن ومنتخب الماكينات، قد حرمه من حضور مباريات الفريق كضيف شرف، وكذلك الوجود في منصة كبار الزوار، على خلفية انتقاده لإدارة النادي.

وقال برايتنر، في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "تلقيت اتصالا هاتفيا من السيد دريزين، المدير المالي، أخبرني فيه بأن هونيس لن يتركني أحضر كضيف شرف في مباريات الفريق، وأخبرته بأنني كنت أتوقع هذا القرار وأن هناك عددا من الوجوه لا أريد أن أراها - في إشارة لهونيس والرئيس التنفيذي كارل هاينز رومينيجه".

وكان صاحب هدف ألمانيا الأول في نهائي كأس العالم 1974 قد انتقد المؤتمر الصحفي الذي عقده هونيس ورومينيجه للدفاع عن الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب الفريق وانتقاد وسائل الإعلام قبل عدة أسابيع، وهو ما تسبب في ردة فعل هونيس.

وأتبع: "لا أريد أن أمنح انطباعا بأنني أريد حضور مباريات البايرن بالمجان".

وتزامل هونيس مع برايتنر في الفريق البافاري من 1970 إلى 1974، حيث رحل وقتها برايتنر لريال مدريد، ثم تزاملا مجددا في بافاريا في موسم 1978-1979.

وعلى صعيد المنتخب الألماني تزاملا في الفترة من 1972 إلى 1976، حيث أحرزا معا كأس الأمم الأوروبية 1972 وكأس العالم 1974 والمركز الثاني في أمم أوروبا 1976.

هونيس وبرايتنر في بايرن

تعليقات