رياضة

كوفاتش يرفض رفع الراية البيضاء مع بايرن ميونيخ

الإثنين 2018.11.26 08:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 140قراءة
  • 0 تعليق
نيكو كوفاتش

نيكو كوفاتش

رفض الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، الاستسلام أو التأكيد على اقتراب رحيله عن المقعد الفني للعملاق البافاري، بسبب تردي مستوى نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه لا يزال يؤمن بإمكانية نجاحه مع البافاري.

توقعات بإقالة كوفاتش على طريقة أنشيلوتي

وقال كوفاتش، في تصريحات، الإثنين، خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء بنفيكا البرتغالي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا: "الانتقادات دوماً موجودة، خاصة حين لا ترتقي لطموحات النادي، لدينا هدف واحد في لقاء الغد هو أن نحقق الفوز".

وأضاف: "من يعرفونني جيداً يعرفون أنني محارب، خلال حياتي كلها كان يجب عليّ أن أحارب، ولن توقفني أي كلمة، ولن أرفع الراية البيضاء فهذا غير موجود في قاموسي".

ووجهت انتقادات حادة للمدرب الكرواتي بسبب تراجع نتائج البايرن محلياً بشكل لافت، مما أدى لاحتلال الفريق المركز الخامس بفارق 9 نقاط عن المتصدر بروسيا دورتموند، وهو وضع لم يحدث لبايرن في آخر 8 سنوات.

وعن انتقاد أولي هونيس رئيس النادي له وتلميحه بأن لقاء بنفيكا قد يكون الأخير للمدرب الكرواتي رد: "كل ما قاله صحيح، وأنا أتفق معه".

وكان رئيس البايرن قد شدد على أن كوفاتش عليه بعض علامات الاستفهام، مشدداً على وجود حاجة لمناقشة داخلية للأزمة التي يعاني منها الفريق، متخلياً لأول مرة عن دعمه السابق للمدرب الشاب.

وعن علاقته باللاعبين نفى المدرب التقارير التي تقول إنها سيئة: "العلاقة جيدة للغاية، على سبيل المثال، أتناقش مع اللاعبين في بعض الأوقات ونسبة تلك المناقشات جيدة للغاية".

تعليقات