رياضة

هونيس يستفز باريس قبل موقعة أبطال أوروبا

الإثنين 2017.9.25 01:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
أولي هونيس

أولي هونيس

يرى أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أن الإنفاق "المجنون" على الصفقات لن يعكس تفوقاً رياضياً على أرض الواقع يوازي الأرقام المدفوعة، وذلك في إشارة لنادي باريس سان جيرمان قبل مواجهة العملاق البافاري مع الباريسيين بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء . 

هونيس: أموال باريس لن ترفع مستوى نيمار

وقال هونيس في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية صباح الاثنين: "سيأتي الوقت الذي يستوعب فيه المستثمرون أنهم أنفقوا الكثير من الأموال ولكن النجاح الرياضي لن يوازي الأرقام المدفوعة بالشكل الذي يتوقعه الرعاة.".

وأضاف: "في لحظة ما سيتوقفون عن إنفاق الأموال، لأنه في نهاية المطاف لا يحقق دوري أبطال أوروبا إلا فريق واحد، السوق الآن في أعلى مراحله.".

وقامت إدارة باريس سان جيرمان بالتعاقد مع البرازيلي نيمار من صفوف برشلونة مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد الدولي البرازيلي مما تسبب في توجيه اتهامات لنادي العاصمة بالإخلال بلوائح اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ويلتقي بايرن ميونيخ مع مضيفه باريس سان جيرمان بملعب حديقة الأمراء يوم الأربعاء بثاني جولات مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر وعن سياسة الإنفاق في بايرن فسبق أن أكد هونيس أنه لا يوجد أي لاعب يستحق أن تدفع فيه الإدارة أكثر من 100 مليون يورو، وهو ما تؤكده حقيقة أن أغلى لاعب في تاريخ النادي البافاري هو كورنتون توليسو المنضم الصيف الماضي من أولمبيك ليون لم تتجاوز قيمة الحصول على خدماته 41.5 مليون يورو.

تعليقات