رياضة

هونيس يسخر من أموال باريس وجشع كوستا

الخميس 2017.8.24 02:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
أولي هونيس

أولي هونيس

انتقد أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني ما وصفه بالجشع من قبل البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب فريقه المعار إلى يوفنتوس الإيطالي، منتقداً في الوقت نفسه الإنفاق الهائل لنادي باريس سان جيرمان على الصفقات.

هونيس: عرض سان جيرمان لنيمار مؤشر ضعف

وقال هونيس في تصريحات لصحيفة "فرانكن بوست" الألمانية الخميس: "كوستا لم يتأقلم معنا لأنه شخص جشع للغاية وهذا أمر لا يتوافق معنا على الإطلاق.".

وأكمل: "هناك لاعبين بعد أن يوقعوا العقد بيومين فقط يبدأون في البحث عن المزيد من الأموال، مهمة الأندية وهي تتعامل مع اللاعبين أن تعرف شخصياتهم وتبتعد عمن يمتلكون تلك الصفات.".

وأتبع: "لقد كان هذا هو الوضع بالنسبة لكوستا، انخفض مستواه بعد فترة قليلة، كان يريد الحصول على المزيد من الأموال، ولكننا أخبرناه بالأوضاع الخاصة بنادينا.".

واتهم هونيس اللاعب البرازيلي في فبراير الماضي عقب الأنباء التي ترددت وقتها عن وجود عرض له من أحد الأندية الصينية، بمحاولة ابتزاز بايرن للحصول على راتب أعلى، وذلك قبل أن يضم الدولي البرازيلي لليوفي على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 6 مليون يورو.

وفي إطار متصل تحدث رئيس بايرن عن الإنفاق الضخم لأندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي على الصفقات من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا قائلا:ً "كلما أسمع هذه الكلمات أضحك، بعيداً عن ريال مدريد، لم يفز أي فريق عدة مرات بدوري أبطال أوروبا عدة مرات، والأندية التي تنفق ببذخ مثل باريس لم تحقق أي شيء حتى الآن، أنا لا يقلقني الإنفاق الكبير ولكن أقلق من الفرق التي تفوز بالألقاب.".

وكانت إدارة باريس قد نجحت في ضم البرازيلي نيمار من برشلونة بصفقة خيالية وصلت إلى 222 مليون يورو بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

تعليقات