رياضة

هونيس: عرض سان جيرمان لنيمار مؤشر ضعف

الإثنين 2017.7.24 12:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 359قراءة
  • 0 تعليق
أولي هونيس

أولي هونيس

يرى أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أن العرض المقدم من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي إلى البرازيلي نيمار مهاجم فريق برشلونة الأسباني هو مؤشر ضعف ليس في صالح فريق العاصمة الفرنسية. 

فينجر يسخر من مفاوضات سان جيرمان مع نيمار

وأوضح هونيس في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الاثنين: "هذه علامة ضعف أن تنفق أموالاً طائلة ولا تحقق شيئاً في النهاية وهذه السياسة لم تنجح من قبل.".

وأضاف: "لهذا أنا لا أحبذ فكرة الصفقات القياسية فليس أغلى لاعب في سوق الانتقالات هو الأفضل ولكن الذي يقدم أفضل أداء وتأثير مع فريقه.".

وشدد رئيس بايرن على أن ناديه يحاول السير في ممر منفرد بعيداً عما وصفه بالسباحة وسط أسماك القرش.

علماً بأن إدارة سان جيرمان أبدت استعداداً لتحمل قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة، المقدر بـ 222 مليون يورو، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية.

ونجحت إدارة بايرن في ضم كورنتون توليسو من أولمبيك ليون مقابل 44.5 مليون يورو ونيكلاس سولي من هوفنهايم مقابل 20 مليون يورو وسيرجي جنابري من فيردر بريمن مقابل 8 مليون يورو وجيمس رودريجيز من ريال مدريد على سبيل الإعارة مقابل 10 مليون يورو مع بند يسمح لبايرن بشراءه بالإضافة لضم سبستيان رودي من هوفنهايم في صفقة انتقال حر.

وحول منصب المدير الرياضي للنادي والذي لم يشغله أحد منذ رحيل ماتياس سامر في صيف العام الماضي، أكد هونيس أن هناك مدير رياضي جديد سيتم الإعلان عنه قبل شهر سبتمبر المقبل.

ورفض هونيس التأكيد على أن المدير الرياضي الجديد للنادي سيكون الحارس المخضرم أوليفر كان، مفضلاً الكشف عن اسمه في الوقت المناسب.

وأتبع: "في الدوري الألماني "بوندسليجا" أرى أن بروسيا دورتموند هو المنافس الأول لنا ومعه ريد بول لايبزيج.".

تعليقات