رياضة

رونالدو يربط طموحه بميسي ونيمار

الإثنين 2017.7.24 01:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو يربط طموحه بميسي ونيمار

رونالدو وميسي ونيمار

ربط البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، طموحه بلاعبي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، مشيراً إلى أن هدفه الرئيسي هو التفوق على الثنائي. 

بونوتشي: رونالدو أفضل لاعب في العالم

وأوضح رونالدو في تصريح تلفزيوني مقتضب نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، أن نوعية اللاعبين مثل ميسي ونيمار، هي التي تمنحه حافزاً لتطوير مستواه بشكل مستمر.

وأضاف: "هدفي كل موسم هو التفوق على ميسي ونيمار، وكذلك جونزالو هيجوايين (مهاجم يوفنتوس)، وروبرت ليفاندوفسكي (هداف بايرن ميونيخ)".

يذكر أن رونالدو نجح في قيادة ريال مدريد، للفوز بلقبي الدوري الإسباني وأبطال أوروبا الموسم الماضي، وبات المرشح الأبرز لحصد جائزة الكرة الذهبية هذا العام.

وخاض كريستيانو مؤخراً، منافسات كأس القارات في روسيا، وحقق المنتخب البرتغالي (بطل أوروبا) المركز الثالث بعد فوزه على المكسيك بنتيجة (2-1).

ومن المتوقع غياب رونالدو عن مباراة فريقه أمام ناديه السابق مانشستر يونايتد، على لقب كأس السوبر الأوروبي، 8 أغسطس المقبل، وفقاً لاتفاق بينه وبين مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

ويستعد اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، لخوض أول مباراة له بالموسم الجديد أمام برشلونة، على لقب السوبر المحلي يومي 13 و16 أغسطس المقبلين.

تعليقات