رياضة

كلوب: أتلقى دعم الإدارة لأنني لم أطلب رونالدو

الثلاثاء 2017.7.18 02:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
كلوب: أتلقى دعم الإدارة لأنني لم أطلب رونالدو

يورجن كلوب

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه يصر على ضم مجموعة من أفضل اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد، مشيراً إلى أنه يحظى بدعم كامل من ملاك النادي خلال فترة الانتقالات الصعبة الحالية، باعتباره لم يطلب ضم رونالدو أو أحد لاعبي البارسا. 

كلوب يهاجم مورينيو بسبب المصري صلاح

وضم ليفربول بالفعل الجناح المصري محمد صلاح من روما الايطالي والمهاجم دومينيك سولانكي الذي انتهى عقده مع تشيلسي.

وعن مدى تلقيه للدعم من ملاك النادي رد كلوب قائلا "100%، بالطبع فأنا لم أطلب ضم (كريستيانو) رونالدو أو أي لاعبين من برشلونة، إلا أنني سعيد بما ألقاه من دعم".

وواصل "الامر لا يتوقف على عددهم (اللاعبين). المهم هو كيفية تأقلمهم سويا".

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن كلوب مهتم بضم نابي كيتا لاعب وسط لايبزيج، لكن العرض الذي قدمه ليفربول بقيمة 57 مليون جنيه إسترليني (74.52 مليون دولار) تم رفضه من النادي الألماني.

وقال كلوب لوسائل إعلام بريطانية "نملك بالفعل كل ما نريده. لكن في النهاية فإن هذه هي طبيعة الأمور، يمكنك أن ترى السيارة التي تحلم باقتنائها طوال حياتك. تقول حينها ‭'‬ها هي الأموال‭'‬ لكن الجانب الآخر يرد قائلا ‭'‬لا اريد بيع السيارة‭'‬، يكون ردك ‭'‬لكنني أملك الأموال‭'‬ ليأتي رد ‭'‬لكنني لا أريد بيعها‭'‬. مثل هذه الأشياء تحدث في الحياة وليس في كرة القدم فقط".

واضطر ليفربول لإنهاء مطاردته لفيرجيل فان دايك مدافع ساوثهامبتون عقب ما ذكرته وسائل إعلام محلية بأن فريقه تقدم بشكوى لرابطة الدوري الانجليزي الممتاز حول مفاتحة اللاعب بصورة غير قانونية.

ويأمل كلوب في ضم المزيد من اللاعبين الذين يمكنهم الارتقاء بمستوى الفريق قبل بداية الموسم الجديد.


تعليقات