رياضة

كلوب يقيم المشاركة الأولى لصلاح مع ليفربول

السبت 2017.7.15 03:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يقيم المشاركة الأولى لصلاح مع ليفربول

محمد صلاح

قيّم يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، الظهور الأول لمحمد صلاح مع الفريق، في مواجهة ويجان الودية مساء الجمعة، والتي انتهت بالتعادل 1-1، حيث قال المدرب الألماني إن الجناح المصري ظهر بشكل جيد في مباراته الأولى مع الريدز على الرغم من أنه لم يتأقلم بعد على طريقة دفاع الفريق.

بالفيديو.. محمد صلاح يفتتح أهدافه مع ليفربول

وكان صلاح، الذي انتقل إلى الليفر مطلع الشهر الحالي قادما من روما مقابل 42 مليون يورو، شارك أساسيا أمام ويجان وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يتم استبداله مع بداية الشوط الثاني بالوافد الجديد دومينيك سولانكي.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "من الواضح أن صلاح ليس لديه أي فكرة عن الطريقة التي ندافع بها، لذا لم يكن مشاركا بشكل كبير في الدفاع، هو اعتاد على أسلوب مختلف تماما، لكن بشكل عام أظهر لمحة جيدة عن مستقبله مع الفريق".

وأضاف المدرب الألماني: "الهدف الذي سجلناه جاء بسهولة كبيرة، بعد انطلاقة سريعة ورائعة من صلاح في الوقت المناسب، وبعض اللمسات القصيرة بين جورجينيو فينالدوم وآدم لالانا وفيليبي كوتينيو وروبرتو فيرمينو".

وواصل: "صلاح قضى معنا يومين قبل أن يسافر إلى فرنسا من أجل إتمام إجراءات الحصول على تصريح العمل في إنجلترا، وبمجرد عودته قررنا أن يشارك في المباراة".

تعليقات