رياضة

"تصريح العمل" يبعد صلاح عن تحضيرات الليفر للموسم الجديد

الأربعاء 2017.7.12 01:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم نادي ليفربول الجديد

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن غياب المصري محمد صلاح أحدث صفقات الفريق عن أول مباراتين على الأقل من تحضيرات "الريدز" للموسم الجديد بسبب أوراق تصريح العمل الخاصة به في المملكة المتحدة. 

بالصور.. صلاح يشارك في تدريبات ليفربول للمرة الأولى

وكان صلاح قد انضم إلى صفوف "الريدز" مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، ليصبح لاعب تشيلسي الأسبق أغلى لاعب في تاريخ الليفر، وكذلك اللاعب العربي والأفريقي الأغلى في التاريخ.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "صلاح لن يتمكن من اللعب معنا عندما نلاقي فريق ترانمر روفرز (الأربعاء)، في مستهل استعدادات ليفربول للموسم الجديد."

وأضاف "صلاح يتواجد هنا في التدريبات، ولكنه لن يتمكن من اللعب بسبب القوانين، وهو أمر علينا تقبله، سنحاول الحصول على تصريح العمل أو التأشيرة، لست متأكدا مما يجب أن نحصل عليه، ولكن علينا الذهاب لباريس وتركه هناك ليوم أو اثنين وبعد ذلك سيعود".

وكشف الموقع الرسمي أن صلاح سيضطر لمغادرة إنجلترا، ومن ثم يعود مرة أخرى ليتمكن من إكمال الأوراق المطلوبة للحصول على تصريح العمل، لحل تلك الازمة سريعاً.

يذكر أن صلاح قدم مستويات متميزة في الموسم الماضي مع روما، وشارك معه في 41 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 19 هدفاً وصنع 15 أخرى.


تعليقات