رياضة

كلوب يهاجم مورينيو بسبب المصري صلاح

الثلاثاء 2017.7.18 02:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1116قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يهاجم مورينيو بسبب "صلاح"

كلوب يهاجم مورينيو مدرب تشيلسي السابق

هاجم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بسبب تفريطه في النجم المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين أثناء توليه قيادة تشيلسي. 

لوفرين: صلاح الخيار الأمثل لليفربول

وقال كلوب في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية "أعتقد أن سماح مورينيو بخروج محمد صلاح كان خطأ كبيراً، لا يمكن أن يكون لديك لاعبا بهذه الإمكانات وتتركه يرحل، نفس الأمر عندما تقرر التفريط في لاعب مثل دي بروين".

ورحل صلاح عن تشيلي بعد موسم واحد في الدوري الإنجليزي، إلى فيورنتينا، معاراً، ليقدم مستوى كبيراً، ينضم على إثره لروما ويصبح واحداً من نجوم الدوري الإيطالي، وانتقل في الصيف الحالي إلى ليفربول في صفقة قياسية، فيما رحل دي بروين لفولفسبورج الألماني ثم الانتقال لمان سيتي.

يذكر أن صلاح، البالغ من العمر 25 عاماً، انتقل إلى ليفربول قادماً من إيه إس روما، في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون جنيه إسترليني، ليصبح اللاعب العربي والإفريقي الأغلى في التاريخ.

وشارك النجم المصري في مباراة فريقه الودية أمام ويجان أتلتيك الجمعة الماضية، وسجل هدفاً منح به ليفربول التعادل في أولى مشاركاته، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.


تعليقات