رياضة

بونوتشي: رونالدو أفضل لاعب في العالم

الأحد 2017.7.23 09:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 470قراءة
  • 0 تعليق
بونوتشي: رونالدو أفضل لاعب في العالم

بونوتشي ورونالدو

قال الإيطالي ليوناردو بونوتشي، مدافع فريق إيه سي ميلان، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، يعد أفضل لاعب في العالم خلال العام الجاري.

بونوتشي يتمنى السير على خطى نيستا

وأشار بونوتشي في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إلى أن رونالدو كان أصعب لاعب خاض مباريات أمامه خلال السنوات الأخيرة، مؤكداً أن اللاعب البرتغالي يمتلك كل مقومات البطل.

وبخصوص أفضل لاعب لعب بونوتشي إلى جواره، قال: "أندريا بيرلو بكل تأكيد، كنا نمنحه الكرة ونترك باقي المهمة عليه، في الحقيقة تعلمت منه الكثير".

وأشار ليوناردو إلى بدايته كلاعب كرة قدم في مركز المهاجم، مؤكداً أنه كان شديد الإعجاب بطريقة لعب مواطنه وأسطورة يوفنتوس السابقة أليساندرو ديل بييرو.

وكرر بونوتشي سعادته البالغة بالانتقال إلى نادٍ بحجم "الروسونيري"، مؤكداً أن حصول الأخير على دوري أبطال أوروبا في 7 مناسبات سابقة لم يكن من فراغ، ودليل على عراقته.

وأتم: "لن نهدأ حتى نعيد ميلان إلى الطريق الصحيح نحو التتويج بالألقاب المحلية والقارية، مهمتنا أن يعود الفريق إلى المكانة التي يستحقها".

يذكر أن بونوتشي، البالغ من العمر 30 عاماً، انتقل مؤخراً إلى صفوف الميلان قادماً من يوفنتوس، مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مليونين كمتغيرات.

ووقع ليوناردو على عقد مدته 5 سنوات مع ميلان، على أن يتقاضى راتباً سنوياً يقدر بـ 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى حصوله على شارة قيادة الفريق.

تعليقات