رياضة

رودريجيز يتطلع لخلافة رونالدو وميسي

الجمعة 2017.7.21 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 504قراءة
  • 0 تعليق
رودريجيز يتطلع لخلافة رونالدو وميسي

رودريجيز ورونالدو وميسي

يرى جيمس رودريجيز، لاعب وسط ريال مدريد المعار إلى بايرن ميونيخ، أنه قادر على خلافة أبرز نجمين حاليين في كرة القدم وهما كريستيانو رونالدو زميله في الريال وليونيل ميسي نجم برشلونة، حيث يؤمن صانع الألعاب الكولومبي بقدرته على أن يصبح واحدا من أبرز رموز اللعبة يوما ما.

رودريجيز يعترف بصعوبة مهمته في البايرن

وقال رودريجيز، في تصريحات نقلها موقع مجلة "فور فور تو" البريطانية: "يمكنني أن أكون يوما ما في مكان رونالدو وميسي.. ولم لا؟ أنا مستعد لما سيحدث في المستقبل والتحسن لأصبح واحدا من بين أفضل اللاعبين في عالم الكرة".

وأضاف: "في البايرن يوجد العديد من اللاعبين المميزين، وأتوقع أن تكون هناك منافسة قوية على المشاركة، عليّ أن أشارك عن طريق بذل كل ما لديّ في التدريبات، أريد أن أحصل على دقائق أكثر للعب وتحقيق النجاح".

وكان رودريجيز (26عاما) انضم إلى الريال في صيف 2014 قادما من موناكو مقابل 75 مليون يورو بعد تألقه في كأس العالم بالبرازيل وحصوله على لقب هداف البطولة، وانتقل إلى البايرن هذا الشهر على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع أحقية الشراء.

وعانى قائد منتخب "الكافيتيروس" الموسم الماضي من قلة المشاركات مع الريال، حيث خاض 33 مباراة في مختلف المسابقات منها 20 كأساسي، وسجل 11 هدفا فضلا عن صناعته 13 هدفا.

تعليقات