رياضة

إنجازات رونالدو الكروية تفتح شهيته للإنجاب

الثلاثاء 2017.7.18 06:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
إنجازات رونالدو الكروية تفتح شهيته للإنجاب

كريستيانو رونالدو

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، باتت شهيته مفتوحة على إنجاب الأطفال بالتوازي مع الإنجازات الكروية التي يحققها في المواسم الأخيرة، سواء على الصعيد الشخصي أو الجماعي مع الفريق الملكي. 

مودريتش يقرر السير على خطى رونالدو

وأكد رونالدو، في حوار قصير نشرته صحيفة "الموندو" الإسبانية، أنه ينتظر مولودا جديدا، وذلك بعد نحو شهر من إنجابه طفلين توأمين، أطلق عليهما إيفا وماتيو.

رونالدو أب أيضا لطفل يبلغ من العمر 7 سنوات، بما يعني أن الطفل المنتظر ولادته سيكون الرابع للنجم البرتغالي.

ولا يزال رونالدو يقضي إجازته الصيفية حتى الآن، حيث ينتظر عودته لمعسكر الريال الاعدادي نهاية الشهر الحالي، بالتزامن مع حضوره جلسة قضائية لسماع أقواله في قضية التهرب الضريبي التي اتهم فيها من قبل سلطات التحقيق الاسبانية.

ويعد النجم البرتغالي الوحيد الذي لم ينضم لمعسكر الريال بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس القارات الأخيرة، التي اختتمت فعالياتها في روسيا أوائل الشهر الحالي، وهي نفسها البطولة التي جعلته لا يحضر ولادة طفليه التوأمين، حيث إنهما ولدا قبل انطلاق المسابقة بأيام قليلة.

يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 32 عاما، يعد المرشح الأقوى لنيل جائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته، بعد مساهمته الفعالة في تتويج الريال بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

تعليقات