رياضة

بيكيه يحسم الجدل ويؤكد بقاء نيمار في برشلونة

الإثنين 2017.7.24 03:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 695قراءة
  • 0 تعليق
بيكيه يحسم الجدل ويؤكد بقاء نيمار في برشلونة

نيمار دا سيلفا

أعلن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بقاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، ليُسدل الستار بنسبة كبيرة على قضية اللاعب التي شغلت المتابعين خلال الأيام الماضية مع ربطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

شائعات رحيل نيمار يسيطر على تدريبات البارسا

ونشر بيكيه في حساباته بمواقع التواصل المختلفة صورة تجمعه بنيمار، وكتب معها "سيبقى" في إشارة إلى أن اللاعب البرازيلي حسم أمره وقرر البقاء مع برشلونة في الموسم المقبل.

بدوره أكد "راديو كتالونيا" أن الاجتماع الثاني الذي عقد بين والد نيمار ومديرة الكرة في نادي برشلونة راؤول سانهيلي كان حاسماً، وأثمر عن الاتفاق على بقاء اللاعب، رغم أن الاجتماع الأول قبل 24 ساعة لم يكن إيجابياً بين الطرفين.

وعلى مدى الأيام الماضية استمرت التكهنات بانتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة والبالغ 222 مليون يورو، وإتمام أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.

وعقد برشلونة أكثر من اجتماع مع والد نيمار ووكيل أعماله، وتأرجح مصير اللاعب بين البقاء أو الرحيل، وسط صمت تام من نيمار ووالده، وهو ما زاد من حدة الشائعات بانتقاله للنادي الفرنسي.

وذهبت العديد من التقارير في الصحافة الإسبانية والبرازيلية إلى التأكيد بأن والد نيمار اتفق بالفعل مع إدارة باريس سان جيرمان على كافة تفاصيل عملية الانتقال، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي ودفع قيمة الشرط الجزائي.

وفي المقابل، أكد رئيس نادي برشلونة ومسؤولي النادي أكثر من مرة ثقتهم في بقاء اللاعب، وعدم وجود أي نية له بالرحيل، إلا أن الخوف بالنسبة لأنصار النادي الكتالوني كان من إمكانية تأثير والد نيمار عليه، ودفعه لاتخاذ قرار الرحيل.


تعليقات