رياضة

شائعات رحيل نيمار تسيطر على تدريبات البارسا

الأحد 2017.7.23 09:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
تدريبات استشفائية للاعبي برشلونة وسط ترقب لموقف نيمار

تدريبات برشلونة

خاض لاعبو برشلونة الإسباني تدريبات استشفائية الأحد بعد الانتصار الذي حققه الفريق مساء السبت على يوفنتوس الإيطالي (2-1) ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة، التي كان بطلها الأول البرازيلي نيمار دا سيلفا بتسجيله هدفي "البلاوجرانا".

اجتماع مخيب بين والد نيمار وإدارة برشلونة

ولم يكتف النجم البرازيلي بخطف الأنظار من الجميع داخل الملعب فقط، إلا أن اسمه يتصدر عناوين الصحف خلال الأيام القليلة الماضية، في ظل الغموض الكبير الذي يحيط بمستقبله مع الفريق الكتالوني وسط التكهنات العديدة بقرب انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا لوسائل الإعلام الكتالونية، يبدو أن اجتماع والد نيمار مع إدارة النادي الفرنسي، السبت، كان نقطة تحول فارقه في مسار القضية بأكملها، ولهذا فإن الثقة التي خرجت بها تصريحات مسئولي النادي، على رأسهم الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، ستذهب أدراج الرياح مع اقتراب اللاعب بشكل أكبر من ارتداء قميص الفريق الباريسي.

وفي جميع الأحوال، ما زال اللاعب مستمرا في معسكر الفريق بمدينة نيو جيرسي، وتدرب بشكل طبيعي رفقة باقي زملائه، بعد الأداء الكبير الذي قدمه خلال مباراة السبت، وتوجه بتسجيل هدفين بطريقة رائعة، لاسيما الثاني الذي راوغ خلاله أكثر من لاعب في يوفنتوس قبل أن يودع الكرة داخل شباك جانلويجي بوفون.

وأشرف المدير الفني إرنستو فالفيردي على مران الفريق الذي شهد فقرات تدريبية خفيفة، قبل أن يمنح اللاعبين راحة من التدريبات المسائية على أن يخوضوا فترتين تدريبيتين الاثنين استعدادا للمواجهة الثانية في البطولة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل.

تعليقات