رياضة

نيمار "يسحر" جماهير برشلونة بثنائيته في يوفنتوس

الأحد 2017.7.23 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 856قراءة
  • 0 تعليق
نيمار "يسحر" جماهير برشلونة بثنائيته في يوفنتوس

نيمار دا سيلفا

خطف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الأنظار خلال مواجهة فريقه برشلونة مع يوفنتوس، في بطولة كأس الأبطال الودية بالولايات المتحدة، والتي أقيمت فجر الأحد، بعدما سجل هدفين ساحرين قاد بهما البلوجرانا لتحقيق أول انتصار له في حقبة المدير الفني الجديد إرنستو فالفيردي، وذلك في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد. 

بارتوميو يطمئن جماهير برشلونة على مستقبل نيمار

ويأتي تألق النجم البرازيلي ليغازل جماهير برشلونة ويزيد تعلقها باللاعب، وسط الغموض الكبير الذي يحيط بمستقبله مع الفريق، بعدما أكدت العديد من وسائل الإعلام قرب انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان، في الوقت الذي خرجت فيه تأكيدات عديدة من جانب النادي الكتالوني، آخرها الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، بنفي هذا الأمر.

وجاء هدفا نيمار في الدقيقتين 15 و26 من عمر الشوط الأول، حيث جاء الهدف الأول بعد لعبة ثنائية مع باكو ألكاسير انتهت عند النجم البرازيلي داخل منطقة جزاء بطل إيطاليا ليسدد كرة قوية في شباك جانلويجي بوفون.

وواصل النجم البرازيلي سحره مسجلا الهدف الثاني بمجهود فردي كبير بعدما راوغ 4 من لاعبي "البيانكونيري" داخل المنطقة قبل أن يسكن الكرة داخل الشباك.

وشهد الشوط الثاني تغييرات عديدة في صفوف الفريقين أبرزها خروج الثنائي ليونيل ميسي ونيمار من برشلونة ودخول الأوروجوياني لويس سواريز.

في المقابل، أشرك ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، العديد من نجوم الفريق على رأسهم الثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجوايين وباولو ديبالا، بالإضافة للمنضم حديثا دوجلاس كوستا.

واستطاع يوفنتوس أن يقلص الفارق في الدقيقة 63 بهدف عبر المدافع البديل جورجيو كيلليني، لكنه لم يكن كافيا لتدارك الخسارة.

وستكون المباراة المقبلة للبارسا أمام مانشستر يونايتد، بينما سيواجه يوفنتوس نظيره باريس سان جيرمان.

شاهد الأهداف


تعليقات