رياضة

اجتماع مخيب بين والد نيمار وإدارة برشلونة

الأحد 2017.7.23 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 380قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي نيمار

البرازيلي نيمار

أكد "راديو كتالونيا" الإسباني أن الاجتماع الذي عقد بين والد نيمار نجم برشلونة وإدارة النادي الكتالوني، من أجل إقناعه ببقاء النجم البرازيلي في صفوف البلوجرانا قد باء بالفشل، وجاءت نتائجه مخيبة أعادت الأمور لنقطة الصفر.

نيمار "يسحر" جماهير برشلونة بثنائيته في يوفنتوس

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الحديث بين والد نيمار والمديرين التنفيذيين لبرشلونة، الذي عقد في الولايات المتحدة الأمريكية، لم يسر على ما يرام، ولم تأت نتائجه حاسمة بخصوص استمرار اللاعب مع الفريق، حيث بدا فيه إصرار الوالد واضحا على رحيل نجله، لترتفع تبعا لذلك احتمالية انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان خلال الصيف الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة بدأ الحديث مع اللاعب عبر زميليه ليونيل ميسي ولويس سواريز، من أجل حثه على البقاء، وفي الوقت الذي كانت تسير فيه الأمور بشكل طيب نحو استمرار النجم البرازيلي في الكامب نو فإن نتائج الاجتماع المخيب أعادت الموقف إلى نقطة الصفر.

وكانت تقارير إسبانية أشارت إلى اقتناع نيمار بحديث كل من ميسي وسواريز، لكن موقف والده قد يعيد سان جيرمان إلى المشهد من جديد، لا سيما أن النادي الفرنسي لديه استعداد لدفع قيمة كسر عقد النجم البرازيلي مع برشلونة والتي تبلغ 222 مليون يورو.

ويخوض برشلونة جولته الإعدادية للموسم المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد فاز وديا على يوفنتوس (فجر الأحد) بهدفين لهدف، ونجح نيمار في تسجيل هدفي البلوجرانا بطريقة ساحرة.

تعليقات