رياضة

حسام حسن ينتقد تصرفات جماهير الأهلي في السوبر

السبت 2018.1.13 01:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 433قراءة
  • 0 تعليق
حسام حسن - المدير الفني للمصري

حسام حسن

انتقد حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، تصرفات جماهير النادي الأهلي وهتافاتها ضده في ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، خلال مواجهة الفريقين (الجمعة) على لقب كأس السوبر المصرية.

حسام حسن يشيد بحارس المصري رغم خطأ السوبر

وخسر المصري لقب السوبر لصالح الأهلي بهدف أحرزه المغربي وليد أزارو، ليتوج بلقب البطولة التي أقيمت للمرة الثالثة بدولة الإمارات، وللمرة الثانية باستاد هزاع بن زايد.

وقال حسام حسن، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "جماهير الأهلي لم تحترم تاريخي مع النادي، بعضهم قام بالهتاف لي قبل المباراة، والأغلبية قامت بسبي".

وواصل "كان يجب أن تحترم جماهير الأهلي دولة الإمارات ولا تقوم بهذا التصرف، دائما أسعد بالتواجد هنا، لو لم أكن أعيش في مصر لتواجدت بصفة دائمة في الإمارات". 

وأكمل "هل يعلم هؤلاء أنني الهداف التاريخي للنادي الأهلي في مسابقة الدوري برصيد ١١١ هدفا، ورئيس النادي الحالي في المركز الثاني برصيد ١٠١ هدف".

واختتم تصريحاته قائلا "عندما احترفت وأخي خارج مصر سواء في سويسرا أو الإمارات أدخلنا أموالا لخزينة الأهلي، لكن لا أحد يقدر التاريخ".

الجدير بالذكر أن حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن تركا النادي الأهلي مطلع الألفية الجديدة، ولعبا للغريم التقليدي الزمالك، مما جعل هناك حالة توتر دائمة بين الجانبين.

تعليقات