رياضة

تصرف طائش من "العميد" يورط الأهلي مع جماهيره

السبت 2017.9.23 02:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
تصرف طائش من

المصري حسام حسن

آثار حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي جدلاً كبيراً بعد إشارته بالقميص الأحمر المميز للأهلي ناديه الأسبق، في اللحظات الأخيرة من المباراة التي خسرها 1-2 أمام الزمالك (الجمعة) في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

رئيس الأهلي يرصد مكافآت خاصة لتخطي الترجي

وجاءت تلك الخطوة لتثير الشكوك حول إمكانية تلقي "العميد" وعداً من إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، يقضي بعودته إلى القلعة الحمراء كمدرب في الفترة المقبلة، وفقاً لما فسره البعض من رواد موقع "تويتر"، وهو الأمر الذي يرفضه قطاع كبير من مشجعي الفريق، نظرا للعلاقة غير الجيدة مع حسام حسن وشقيقه التوام إبراهيم.

والمعروف عن التوأم، دعمهما الكبير لطاهر قبل الانتخابات المقبلة على مقعد رئاسة النادي، وشارك إبراهيم في التصويت بالجمعية العمومية للأهلي مؤكداً انحيازه التام لإقرار لائحة خاصة بعيداً عن اللائحة الإسترشادية التي وضعتها اللجنة الأوليمبية.

وأدلى إبراهيم حسن آنذاك بتصريحات أعرب خلالها عن اقتناعه التام بمحمود طاهر، واصفاً الأخير بـ "أحد أفضل الرؤساء في تاريخ الأهلي"، لعدم استفادته من المنصب على المستوى الشخصي، حسبما صرح.

وساءت العلاقة بين جماهير الأهلي من جانب، وحسام وإبراهيم من جانب آخر، بعد الهجوم الشديد والمستمر من جانب أنصار "الأحمر" على التوأم بعد انضمامهما إلى الزمالك الغريم التقليدي في عام 2000، بالإضافة إلى تصريحات الثنائي المثيرة للجدل بحق النادي وبعض من رموزه.

وعلى صعيد آخر، لا تبدو علاقة مجلس إدارة طاهر بجمهور الأهلي جيدة أيضاً، بعد اتهامه بالتخلي عن مبادئ النادي منذ انتخابه رئيساً للقلعة الحمراء في مارس 2014، ليضع التوأم طاهر وقائمته في موقف صعب قبل خوض سباق الانتخابات أمام محمود الخطيب، الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين أنصار النادي.


تعليقات