رياضة

حسام حسن يكشف أسباب تدريبه لبيراميدز

الثلاثاء 2018.10.30 11:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
حسام حسن

حسام حسن مدرب بيراميدز

أكد المصري حسام حسن، المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، أن المال ليس السبب في استقالته من تدريب فريق المصري البورسعيدي وتدريبه بيراميدز، كاشفا عن الأسباب الحقيقية لإقدامه على هذه الخطوة.

حسام حسن مديرا فنيا لنادي بيراميدز

وقال حسام، في تصريحات تلفزيونية: "لم أرحل عن المصري وأتجه لتدريب بيراميدز بسبب المال، فهذا كلام غير صحيح".

وأضاف: "أحد الأندية من خارج مصر طلب التعاقد معي بمبلغ خرافي قبل مباراة فيتا كلوب الكونغولي، لكني رفضت الرحيل عن المصري في هذا التوقيت المهم، واستمررت خاصةً بعد الحصول على وعود بشأن لعب المصري على ملعبه، ففوجئت بشيء آخر بعد عودتي لمصر".

وتابع: "طموحات بيراميدز في المنافسة دفعتني لقبول عرض النادي، وسأحصل على كل الصلاحيات لتلبية طموحات الجماهير على المستوى الشخصي من أجل حصد الألقاب".

وأوضح: "الاستقالة من المصري في ظل علاقتي القوية بجماهير النادي كانت أمرا صعبا للغاية.. وأقول للجماهير إنني لا أريد المشاركة في المشكلة الفنية التي ستحدث للمصري، لقد كنت أعاني منذ عدة أشهر ولا أتحدث".

واستطرد: "من المفترض أن نلعب في ملعبنا ببورسعيد، لكن هذا لا يحدث رغم وجود قرار، كل الفرق تخوض مبارياتها في ملاعبها إلا المصري".

وأوضح: "ما حدث لنا لا يحدث لأي فريق في العالم أو لأي فريق في مصر، هذا يجعل حق جمهور المصري مهدورا من الناحية الفنية".

وأكمل: "لا يوجد أي شخص يدافع بشكل رسمي عن النادي.. المسؤولون في مصر لا يرون سوى حسام وإبراهيم حسن".

وأتم: "كنت أنتظر من رئيس النادي أن يدافع عنا، لقد انتظرت لآخر دقيقة لكن لم يحدث جديد فرحلت كي لا أشارك في أي أزمة تحدث للمصري".

وكان بيراميدز أعلن تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق وشقيقه إبراهيم حسن مديرا للكرة بعد استقالتهما من تدريب المصري.

 وبات حسام حسن هو المدير الفني الثالث الذي يقود بيراميدز هذا الموسم، بعد كل من البرازيلي ألبرتو فالنتيم والأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

تعليقات