رياضة

فافر يكشف عن كيفية إيقاف جريزمان

الثلاثاء 2018.10.23 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

يرى السويسري لوسيان فافر المدير الفني لـبروسيا دورتموند الألماني أن فريقه يجب أن يتميز بالذكاء عندما يحاول إيقاف الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني خلال لقاء الفريقين الأربعاء بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال فافر في المؤتمر الصحفي السابق للقاء أتلتيكو رداً على سؤال بشأن كيفية إيقاف جريزمان المتألق بشدة ضد الألمان: "علينا أن نوقفه باستخدام الذكاء والبراعة".

ونجح جريزمان مهاجم فرنسا وأتلتيكو في تسجيل ثنائيتين في مرمى منتخب ألمانيا واحدة في فوز (2-0) بنصف نهائي كأس أمم أوروبا 2016 ومثلها في فوز (2-1) الأسبوع الفائت بدوري الأمم الأوروبية، بالإضافة لتسجيل هدف تسبب في إقصاء بايرن ميونيخ من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2016.

وعن جاهزية باكو ألكاسير المهاجم المتألق لدورتموند، تحدث: "علينا أن ننتظر ونرى، لا يزال أمامنا حصتان تدريبيتان قبل المباراة".

ونال فريق العاصمة الأسبانية إشادة واسعة من مدرب دورتموند: "لقد بات أتلتيكو في آخر 8 سنوات من فرق الصفوة في القارة الأوروبية، سواء محلياً أم قارياً، أنه فريق عظيم".

وأتم: "بعيداً عن موقف باكو ألكاسير غير الواضح، الجميع جاهز للقاء باستثناء الثلاثي المصاب مارسيل شميلزر وجيرمي توليخان ومانويل أكانجي.".

تعليقات