منوعات

أفعى ضخمة تلدغ تايلانديا في حمام منزله

الأحد 2018.11.11 04:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
أفعى ضخمة تلدغ تايلانديا في حمام منزله

أفعى ضخمة تلدغ تايلانديا في حمام منزله

عضت أفعى ضخمة طولها 3 أمتار، رجلا من تايلاند يبلغ من العمر (45 عاما)، حيث كانت الأفعى مختبئة داخل حمام منزله بالعاصمة بانكوك، ونُقل الرجل إلى مستشفى إثر إصابته.  

ووصف الرجل، الذي استلزمت إصابته 15 غرزة في منطقة حساسة، لصحيفة "ديلى نيوز" التايلاندية ما حدث قائلا: "شعرت بشيء عضني من أسفل وأنا أتبول، ففزعت وعندما رأيت الأفعى أمسكتها بيدي ورفعتها بشكل لا إرادي كي تتركني".

وأضاف الرجل: "كان ينبغي أن أكون أكثر حذرا. لقد رأيت ثعبانا في أحد مراحيض المنزل منذ شهرين، لهذا استخدمت مرحاضا آخر.. ولكني لم أكن مدركا أن المراحيض يمكن أن تكون متصلة ببعضها البعض".

وأفادت الصحيفة أن أطقما من إدارة الإطفاء والإنقاذ تمكنت في وقت لاحق من إخراج الثعبان من المنزل وأطلقوه في البرية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها شخص للسعة أفعى بهذا الشكل، ففي عام 2016، تعرض رجل تايلاندي آخر لحادث مشابه من أفعى، طولها 3 أمتار، في مرحاضه. ولم يصب أي من هذين الرجلين بأضرار دائمة.

وتنتشر الأفاعي في هذه الدولة الواقعة بجنوب شرق آسيا. ففي بانكوك (العاصمة) وحدها، تم الإبلاغ عما يقرب 35 ألف أفعى، قامت إدارة الإطفاء والإنقاذ في بانكوك العام الماضي بالإمساك بها، وهذا الرقم ضعف ما تم الإمساك به منذ 4 سنوات. ومعظم الأفاعي، التي عثر عليها في العاصمة التايلاندية، غير سامة، وفقا لإدارة الإطفاء والإنقاذ.


تعليقات