فن

هيو جاكمان يغضب أطباءه في سبيل الفن

الأربعاء 2017.12.20 06:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 653قراءة
  • 0 تعليق
هيو جاكمان

هيو جاكمان في حوار تلفزيوني

تقدم النجم الإسترالي، هيو جاكمان باعتذارعلني لأطبائه لمخالفته تعليماتهم، وكشف أنه أدى أغنية أمام المديرين التنفيذيين أثناء مراجعة دوره في فيلم "أعظم رجل استعراض"، بعد فترة وجيزة من خضوعه لجراحة لاستئصال ورم سرطاني.

هيو جاكمان يرشح شاروخان لتجسيد شخصية "والفرين"

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن جاكمان (٤٩ عاما) قال في فيديو بثه عبر حسابه على "فيسبوك" إنه "ليس نادما" على الأداء، على الرغم من نصيحة أطبائه بالتزام الراحة وعدم التعرض للضوء لفترة من الوقت، وأكد أن الأغنية تستحق حتى لو يضطر إلى إعادة تعرضه لجراحه إذا لزم الأمر.

كان جاكمان قد قام بأول عملية لإزالة ورم من الأنف بعد تعرضه لسرطان الجلد في عام ٢٠١٣، ثم أجرى بعدها ٦ جراحات مماثلة بسبب عودة نمو الورم مجدداً.

ووضع جاكمان تعليقاً تحت الفيديو كتب فيه "آسف (لكن لست نادما) لأطبائي". وأوضح أنه كان يخطط للقاء المشرفين على الفيلم فقط بدلاً من الغناء عندما اجتمع بهم للمرة الأولى في مدينة نيويورك.

وقال جاكمان "كان لدي ٨٠ غرزة في أنفي، ولم يسمح طبيبي لي بالغناء ". وأضاف:" لقد فعلتها على أي حال، وبعدها عدت مرة أخرى لاستكمال الجراحة لكن الأمر يستحق العناء".

وبث جاكمان فيديو مماثلاً على انستقرام بعد أن أجرى الجراحة الخامسة في العام الماضي. وكشف فيه استمرار نمو الورم ونصح بالالتزام بالكريمات الواقية من الشمس وإتباع تعليمات الأطباء.


تعليقات