رياضة

رئيس لجنة الحكام في ألمانيا يلوم حكم السوبر بسبب هوملز

الثلاثاء 2018.8.14 12:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
إشهار البطاقة الصفراء في وجه هوملز

إشهار البطاقة الصفراء في وجه هوملز

أكد لوتز ميشيل فروليتش، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الألماني لكرة القدم، أن ماتس هوملز مدافع بايرن ميونيخ استحق الحصول على بطاقة حمراء خلال لقاء آينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الألماني الأحد الماضي، موجّها اللوم لحكم اللقاء على عدم اتخاذ هذا القرار.

وقال فروليتش، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي دوتشلاند" الألمانية: "القرار الصحيح كان خروج هوملز مطرودا من أرض الملعب، لكن الحكم أشهر فقط البطاقة الصفراء".

وأضاف: "استخدام تقنية الفيديو المساعد للحكم في حالة كهذه كان ضروريا، حيث كانت الصور ستصبح مرجعا لما حدث على أرض الملعب".

وأوقف هوملز اللاعب البوسني لفرانكفورت ميات جاتشينوفيتش من التقدم نحو المرمى في نهاية الشوط الأول للقاء الذي انتهى بخماسية نظيفة للعملاق البافاري، ليقرر الحكم منحه البطاقة الصفراء وسط اعتراضات من لاعبي أصحاب الأرض.

من جانبه، كان هوملز قد علق على الواقعة باعترافه باستحقاقه الطرد، مؤكدا: "لو كنت حصلت على البطاقة الحمراء لم أكن لأعترض".

وأدار الحكم ماركو فريتز لقاء بايرن وفرانكفورت؛ حيث نال انتقادات حادة بسبب عدم طرد هوملز من جانب، وعدم منح الحماية اللازمة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم العملاق البافاري، ضد عنف دفاع فرانكفورت من جانب آخر.

تعليقات