رياضة

مدرب ألمانيا السابق ينتقد تعالي هوملز على الصغار

الجمعة 2018.6.8 03:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 394قراءة
  • 0 تعليق
ماتس هوملز

ماتس هوملز

انتقد بيرتي فوجتس المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا ونجم منتخب الماكينات في السبعينيات تصريحات ماتس هوملز مدافع ألمانيا التي هاجم فيها اللاعبين الصاعدين. 

دراكسلر يدافع عن قرار استبعاد ساني

هوملز يلمح إلى السبب الحقيقي لاستبعاد ساني من كأس العالم

وقال فوجتس في عموده بموقع "تي أونلاين": "ما قاله هوملز شيء مثير بالفعل، لقد أتى لبروسيا دورتموند وهو في 19 من عمره وفي وقت قصير بات لاعباً أساسياً، أي أنه لمع في سن صغير، والآن وعند وصوله للتاسعة والعشرين ينظر من أعلى إلى اللاعبين الصغار الصاعدين".

وصرح هوملز الخميس أن الجانب الأخلاقي للاعبين الصغار في مثل ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الذي استبعده المدرب يواخيم لوف من قائمة ألمانيا النهائية لبطولة كأس العالم قبل أيام، يختلف عما كان الوضع عليه قبل 10 سنوات، مؤكدا: "وأنا في سن 18 كنت أقوم بجمع الكرات ولكن الآن اللاعبين في هذا السن يرفضون القيام بنفس الدور".

علماً بأن تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق أن قرار لوف باستبعاد ساني ليس فنياً مثلما برر المدرب، مؤكدة أن سلوك اللاعب خلال معسكر منتخب الماكينات لم يكن جيداً.

وقاد فوجتس ألمانيا في الفترة من 1990 إلى 1998 وحقق مع الماكينات كأس أمم أوروبا 1996 والمركز الثاني عام 1992 وخرج من ربع نهائي كأس العالم في 1994 و1998.

بيرتي فوجتس

تعليقات