رياضة

دراكسلر يدافع عن قرار استبعاد ساني من كأس العالم

الأربعاء 2018.6.6 03:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
ساني ودراكسلر

ساني ودراكسلر

دافع يوليان دراكسلر لاعب وسط منتخب ألمانيا وفريق باريس سان جيرمان عن قرار يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا باستبعاد ليروي ساني جناح مانشستر سيتي من قائمة الماكينات لـكأس العالم 2018 التي تنطلق في روسيا نهاية الأسبوع المقبل.

وقال دراكسلر في تصريحات نقلتها مجلة "كيكر" الألمانية: "استبعاده كان مفاجأة لنا جميعا بعد الموسم القوي للغاية الذي قدمه في الدوري الإنجليزي الممتاز، نحن أصدقاء ونعرف بعضا منذ فترة طويلة.".

وتزامل الثنائي دراكسلر وساني في صفوف فريق شالكه قبل أن ينضم دراكسلر إلى فولفسبورج في 2015 ثم باريس سان جيرمان في يناير 2017، ويرحل في صيف 2016 ساني إلى مانشستر سيتي.

ودافع قائد ألمانيا في كأس القارات 2017 عن قرار المدرب لوف قائلا: "ليروي غير متعود على طريقة لعب المنتخب، هناك اختلاف يشعر به في طريقة اللعب، في ألمانيا عليك البحث عن مساحات، وليس اللعب على الأطراف والخط كما يفعل في السيتي.".

وتابع دراكسلر: "ليروي لا يزال صغيرا، وبإمكانه أن يكون أحد العظماء في اللعبة، وهو لن يُحبَط ولكن سيعود من جديد.".

وقام يواخيم لوف مدرب ألمانيا باستبعاد ساني من قائمة "الماكينات" للمونديال في إحدى أكبر المفاجآت الخاصة بقوائم المنتخبات لكأس العالم رغم تألقه في الموسم المنقضي مع مانشستر سيتي، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب صاعد من قبل رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

تعليقات