رياضة

ردود فعل غاضبة على استبعاد ساني من قائمة ألمانيا

الإثنين 2018.6.4 06:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 725قراءة
  • 0 تعليق
ليروي ساني

ليروي ساني

أثار استبعاد ليروي ساني جناح مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز من قائمة منتخب ألمانيا النهائية لـكأس العالم في روسيا، ردود فعل غاضبة في إنجلترا وألمانيا. 

فيديوجراف.. 10 أرقام قياسية من ذاكرة المونديال

ومن جانبه، دعم كايل ووكر زميل ساني في مانشستر سيتي، الموهبة الألمانية بنشر صورة له وهو يبصق المياه معلقا عليها بالقول: "هكذا يكون الوضع عندما يتم استبعاد ليروي ساني من كأس العالم". 

كيلي والكر

وانتقد مايكل بالاك قائد ألمانيا السابق القرار، قائلا:ً "على لوف أن يتحمل الضغط الهائل بعد قراره باستبعاد أفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وعبر لوثار ماتيوس قائد منتخب الماكينات في كأس العالم 1990 عن دهشته من القرار، معلقاً في تصريحات لشبكة "سكاي ألمانيا": "لقد شعرت بدهشة كبيرة مثلما التي شعر بها الجميع".

ومن جانبه قال حساب باسم "كيه بي" على "تويتر": "تعرف أن قائمتك جيدة بشكل سخيف عندما لا يظهر فيها ليروي ساني، هذا اللاعب يجب أن ينضم لمنتخب إنجلترا الأساسي".

وفي إطار متصل علق حساب باسم "يونايتد إكسترا"، قائلا: "ليروي ساني كان أحد أفضل الأجنحة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وخرج من القائمة، أنه جنون".

ومن جانبه، علق أحد الحسابات على قرار تفضيل المدرب لوف لجوليان براندت جناح باير ليفركوزن على ساني، قائلاً: "اختيار مشين، أن تفضل براندت على ساني، عندما يحتاج الألمان للاعب يصنع الفارق، سيعرفون حجم خسارتهم".

وأعلن يواخيم لوف مدرب ألمانيا استبعاد ساني من قائمة "الماكينات" لكأس العالم رغم تتويجه كأفضل موهبة في إنجلترا ومساهمته في تحقيق الفريق للقب الدوري. 

تغريدات انتقاد القرار

تعليقات