رياضة

لوف يستبعد ساني من قائمة ألمانيا للمونديال

الإثنين 2018.6.4 02:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 458قراءة
  • 0 تعليق
ليروي ساني

ليروي ساني

استبعد يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا بطل العالم، ليروي ساني جناح فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، من القائمة النهائية التي ستشارك كأس العالم 2018.

وأعلن لوف قائمة ألمانيا النهائية للمونديال، التي شهدت استبعاد 4 لاعبين من القائمة المبدئية، التي تم الإعلان عنها في منتصف شهر مايو/أيار الماضي، وهم: بيرند لينو حارس مرمى باير ليفركوزن، وجوناثان تاه مدافع فريق باير ليفركوزن، بالإضافة للمهاجم نيلس بيترسين، الذي فشل في التسجيل خلال ودية النمسا، فضلا عن ساني.

ويعد بيترسين أفضل هداف ألماني في البوندسليجا برصيد 15 هدفا في الموسم المنقضي 2017-2018، رغم حقيقة أن فريقه لا ينافس على مراكز متقدمة.

وضم لوف تيمو فيرنر مهاجم ريد بول لايبزيج وتوماس مولر نجم بايرن ميونيخ، بالإضافة لماريو جوميز مهاجم شتوتجارت.

وعلى صعيد خط الوسط ضم لوف، سباستيان رودي لاعب بايرن رغم عدم مشاركته بشكل أساسي، بالإضافة إلى إيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي) وتوني كروس (ريال مدريد) وسامي خضيرة (يوفنتوس) وليون جورتزكا (شالكه) وجوليان براندت (باير ليفركوزن) وجوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان) وماركو ريوس (بروسيا دورتموند) ومسعود أوزيل (أرسنال).

وعلى مستوى الخط الخلفي والظهير ضم لوف: نيكلاس سولي وجوشوا كيميش وجيروم بواتينج وماتس هوملز (بايرن ميونيخ) وأنطونيو روديجير (تشيلسي) ويوناس هيكتور (كولن) وماتياس جنتر (بروسيا مونشنجلادباخ) ومارفين بلاتينهاردت (هيرتا برلين).

يذكر أن ألمانيا تلعب في المجموعة السادسة لكأس العالم إلى جوار المكسيك وكوريا الجنوبية والسويد.

تعليقات