رياضة

لوف ينتقد رعونة لاعبي ألمانيا ضد النمسا

الأحد 2018.6.3 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 577قراءة
  • 0 تعليق
يواخيم لوف

يواخيم لوف

أعرب يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن سعادته بعودة الحارس مانويل نوير بشكل جيد للمباريات، لكنه انتقد رعونة لاعبيه بسبب الخسارة أمام النمسا ودياً السبت، في إطار التحضير لـكأس العالم 2018.

روسيا تتعثر أمام النمسا ضمن الاستعدادات لكأس العالم

وقال لوف، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الخسارة مزعجة، لم نطبق ما كننا نخطط له، كنا جيدين للغاية في الشوط الأول، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني ولقد دونت بعض الملاحظات".

وانتقد لوف رعونة لاعبي ألمانيا في إهدار الفرص، مضيفا: "لا أدري كم عدد المرات التي انطلقنا فيها للأمام، ولكننا لم ننهِ الهجمات بالشكل المطلوب".

وشدد مدرب ألمانيا على أن منتخبه سيعود أقوى مع انطلاق المونديال بعد أسبوعين من الآن، قائلا: "الهزيمة التي تعرضنا لها لم تغضبني في حد ذاتها ولكن ما أغضبني هو الكيفية التي حدثت بها".

وعن عودة مانويل نوير لحراسة مرمى ألمانيا بعد غياب طويل منذ شهر سبتمبر/أيلول بسبب الإصابة، قال: "لقد كانت عودة رائعة لنوير بعد فترة غياب طويلة، لقد تصدى لفرصة هدف أو اثنين".

وأتم: "حتى قدميه لم تعانِ من أي ألم عقب نهاية المباراة".

وتفتتح ألمانيا مبارياتها في كأس العالم أمام المكسيك لحساب المجموعة السادسة يوم 17 يونيو/حزيران المقبل، علماً بأن كتيبة لوف ستخوض مواجهة ودية أخيرة أمام السعودية يوم 8 من الشهر الجاري.

تعليقات