رياضة

هوملز ومارتينيز يشيدان بثنائي البايرن الجديد

السبت 2017.7.22 06:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 577قراءة
  • 0 تعليق
هوملز ومارتينيز يشيدان بثنائي البايرن الجديد

مارتينيز وهوملز

أشاد ماتس هوملز، مدافع بايرن ميونيخ، بنجمي فريقه الجديدين جيمس رودريجيز وكورنتون توليسو، مؤكداً أن الثنائي يمتلكان الموهبة وقادران على دعم الفريق فنياً على مدار الموسم.

هوملز يأمل في تعاقدات "من مستوى آخر" لبايرن

وقال هوملز، في تصريحات لصحيفة "تي زد" الألمانية السبت: "من الملاحظ أن جيمس يمتلك مهارة عالية بالكرة بالإضافة لقدرته على الالتحام بين أكثر من لاعب وقدرته على خلق الخطورة على المرمى".

وعن الفرنسي كورنتون توليسو لاعب الوسط القادم من أوليمبيك ليون قال هوملز "هو يتدرب بشكل ممتاز، ويتحسن كل يوم وأتوقع أن يكون أحد أهم اللاعبين في الفريق هذا الموسم".

وفي الإطار نفسه، تحدث الإسباني خافيير مارتينيز، مدافع الفريق البافاري، عن رودريجيز قائلا:ً "هو أحد أفضل لاعبي العالم في وجهة نظري ولديه موهبة خاصة للغاية، ويجب أن نفخر بأنه يمثل فريقنا".

وكشف مارتينيز عن كيفية مساعدته لجيمس على التأقلم بشكل أسرع مع الأجواء في ميونيخ قائلاً: "جيمس لا يتحدث الألمانية ولغته الإنجليزية ليست جيدة للغاية، وبالتالي فنحن نتكلم باللغة الإسبانية وأنا أساعده".

وأضاف: "تكرر الأمر معي عند قدومي لبايرن، وساعدني بطريقة عكسية وقتها كلاوديو بيتزارو، لم أكن أفهم ولو كلمة، وأنا الآن أرد دينه مع جيمس".

يذكر أن بايرن نجح خلال فترة الانتقالات الصيفية في التعاقد مع توليسو وجيمس بالإضافة لثنائي هوفنهايم سبستيان رودي ونيكلاس سولي وسيرجي جنابري من فيردر بريمن والذي تمت إعارته إلى هوفنهايم.


تعليقات