رياضة

حسين عبدالغني: استفدنا من مواجهة اليمن.. وسعيد بعودتي للأخضر

السبت 2018.11.17 03:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 939قراءة
  • 0 تعليق
حسين عبدالغني

حسين عبدالغني

‏أكد حسين عبدالغني، قائد المنتخب السعودي، أن مواجهة اليمن الودية استعداداً لبطولة كاس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات، كانت مفيدة جداً للأخضر في هذا التوقيت.

مدرب "الأخضر" يكشف عن الجانب السلبي من مواجهة اليمن وديا

وقال عبدالغني، في حديثه لـ"بوابة العين الرياضية"، إن هذه المواجهة كانت استعداداً جيداً لهم كلاعبين، وللجهازين الفني والإداري، قبل انطلاقة كأس آسيا، مضيفاً: "المنتخب اليمني الشقيق منتخب محترم، وقدم كرة جميلة أمامنا، ونحن نجحنا ‏في تطبيق ما طلبه منا المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي في هذه المباراة".

وأتم: "الجميل أننا استفدنا من طريقة اللعب أمام المنتخبات التي تلعب بطريقة دفاعية، ومهم جداً ‏أن نتعرف على طريقة كل منتخب آسيوي قبل انطلاقة البطولة الآسيوية التي تتنوع فيها المدارس الكروية".

وأكمل: "قدمنا مباراة متوازنة، وطبقنا كل التكتيتك الفني الذي طلب منا داخل المستطيل الأخضر بحذافيره، وتعرفنا جيداً على كل الأساليب الفنية التي سننتهجها أمام المنتخبات التي تتبع الطرق الدفاعية". 

 وعن عودته مجدداً للمنتخب السعودي بعد طول غياب قال: "لكل مجتهد نصيب، وأنا سعيد جداً بارتدائي القميص الأخضر، بعد مسيرة طويلة في الملاعب، وهذا‏ مصدر فخر واعتزاز بالنسبة لي ولكل لاعب سعودي يرتدي شعار وطن".

تعليقات