منوعات

بالصور.. "خط ساخن" يجمع سلاف فواخرجي وحسين فهمي للمرة الأولى

الإثنين 2017.11.20 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2155قراءة
  • 0 تعليق
أسرة مسلسل "خط ساخن"

أسرة مسلسل "خط ساخن"

يبدأ، السبت المقبل، تصوير أول مشاهد مسلسل "خط ساخن" الذي يشهد عودة الفنانة السورية سلاف فواخرجي للعمل بمصر بعد غياب 7 سنوات منذ قدمت مسلسل "كليوباترا" عام 2010، ومن المقرر أن تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2018.

المسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين؛ أبرزهم حسين فهمي، ونضال الشافعي، وصلاح عبدالله، من تأليف الكاتبة المغربية فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.


وخلال المؤتمر الصحفي للمسلسل الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، ظهر اليوم، قال المخرج حسني صالح، إن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي بعيدًا عن السياسة، لكن القصة تتضمن أحداثًا تهم كل مواطن عربي وليس المصري فقط، واعدًا الجمهور بأن "خط ساخن" سيكون عملًا دراميًا مُختلفًا وجديدًا.

وأعلن صالح، أن التصوير سيبدأ بعد 4 أيام داخل استديو "الجابري" تسافر بعدها أسرة المسلسل إلى سواحل البحر الأحمر للتصوير هناك لمدة شهر ونصف الشهر تقريبًا، مؤكدا أن المُشاهد سيرى جمال مصر الحقيقي.


من جانبها، أعربت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن سعادتها البالغة، بعودتها للدراما المصرية، بعد فترة غياب استمرت 7 أعوام تقريبًا، مؤكدة أن محبة المصريين نعمة كبيرة من ربنا وحريصة على الحفاظ عليها لأن مصر بيتها.

وأوضحت فواخرجي، أن قصة مسلسل "خط ساخن" تُعد أهم أسباب عودتها للدراما المصرية مُجددًا، واعدة الجمهور بتقديم عمل درامي يليق بهم، ومؤكدة على سعادتها بالتعاون مع المخرج حسني صالح والمنتج أحمد الجابري؛ حيث إن الإنتاج لا يكمن في رأس المال فحسب، بينما يُعبر عن الفن والثقافة والحضارة.

وأشارت "فواخرجي" إلى أنه رغم وصول الدراما السورية إلى بلدان الوطن العربي كافة، إلا أن كل فنان يسعى للعمل بمصر لما لها من طابع خاص، نافية في الوقت نفسه أن يكون غيابها عن الدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة لأسباب سياسية.


أما الفنان حسين فهمي، فعبر عن سعادته بالتعاون مع سلاف فواخرجي للمرة الأولى، معلنا إعجابه بشخصيتها وكذلك أعمالها الفنية، خاصة مسلسل "أسمهان"، مؤكدًا أنه سيلعب دورًا جديدًا في "خط ساخن" لم يظهر به من قبل.

مسلسل "خط ساخن" بطولة الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، وصلاح عبدالله، ومحمد عادل، وسهر الصايغ، وهايدي رفعت، ومحمود الجابري، وأحمد التهامي، ومحمود حافظ، ومحمود فارس، وسناء شافع، وأماني زاهر، وتامر كرم، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

تعليقات