منوعات

سلاف فواخرجي تنسحب رسميا من مسلسل "روح"

الأربعاء 2017.8.9 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1879قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي

أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي انسحابها رسمياً من مشروع مسلسل "روح"، والذي كانت تعاقدت عليه مارس الماضي من تأليف إسلام يوسف وإخراج خالد الحجر. 

وأكدت سلاف في بيان صحفي، وصلت العين نسخة منه، ونشرته أيضا على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، أن قرار الانسحاب جاء بسبب عدم الجدية اللازمة من جانب شركة الإنتاج لإتمام المشروع، وتوفير المتطلبات الإنتاجية، والظروف الملائمة لبدء التصوير، حيث كان من المقرر أن يبدأ منتصف شهر إبريل الماضي، وتأجل مراراً دون إبداء أسباب واضحة، أو حتى استكمال التعاقد مع باقي فريق العمل من فنّانين وفنيين.


وشددت فواخرجي على أن مسلسل "روح" لم يعد مطروحاً على جدول أعمالها للموسم الدرامي المقبل، حيث تبدأ قريباً في تصوير دورها في المسلسل السوري- اللبناني المشترك "هوا أصفر"، الذي سينتهي تصويره قبل نهاية العام الحالي 2017.

وأوضحت فواخرجي أنها لا تزال ملتزمة أدبياً بمشروع المسلسل المصري "هجرة الصعايدة" مع المنتج محمد فوزي المؤجل من الموسم الرمضاني الماضي، رغم عدم وضوح الرؤية حول المشروع، وفيما إذا سيتم إنتاجه للموسم المقبل أم لا؟!

وأعلنت فواخرجي أن تعاونها مع المخرج خالد الحجر سيستمر في مشروعٍ آخر قريبا، كما تقرأ عدّة سيناريوهات لأعمال مصرية، بانتظار اختيار السيناريو الأنسب لعودتها قريباً للجمهور المصري، الذي تغيب عنه منذ 7 سنوات تقريبا، حيث كان آخر أعمالها في مصر "كليوباترا" عام 2010.

تعليقات