تكنولوجيا

بالصور.. تغييرات جذرية في هيونداي i20

الأربعاء 2018.4.25 04:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1119قراءة
  • 0 تعليق
التكنولوجيا الكورية تعلن نفسها عبر هيونداي i20

هيونداي i20.. روعة التطور الكوري

شكل رائع للغاية قامت شركة هيونداي الكورية العملاقة بإدخال مزيد من التعديلات المثيرة على الجيل الجديد من سيارات هيونداي i20 الموجودة في الأسواق العالمية منذ عام 2014.

ولقد شملت الإضافات والتعديلات الجديدة والمتطورة النواحي التقنية ومواصفات السلامة الخاصة بالأجيال الجديدة من موديل هيونداي 2018.


وعلى صعيد المظهر الخارجي فلقد تم تزويد الطرازات المختلفة سواء فئة الكوبية ذات الـ3 أبواب أو الـ5 أبواب من الجيل الحالي بشبكة أمامية جديدة أضافت مزيدا من الأناقة والانسيابية لمظهر السيارة الأسرية الخارجي.

وبالنسبة للجهة الخلفية أضاف التصميم المحدث والمختلف من المصدات الخلفية المزيد من القوة والانسيابية لسيارات i20 الجديدة، بينما ازداد ثبات السيارة بوجود خيارات الاختيار بين الإطارات من مقاس 15 أو 16 إنش.


وبالتأكيد عزز سقف "الفانتوم بلاك" من توهج وأناقة سيارات هيونداي – 2018 خصوصاً بعدما طرحت الشركة السيارة بـ3 ألوان وهي الأحمر والأزرق واللون المزيج بين الذهبي والفضي (الشامبين).

ووصلت التعديلات أيضاً إلى محرك حيث تتمتع فئة الكوبية بمحرك سعة 1.2 ليتر متصل بناقل حركة يدوي بـ5 سرعات وبميزة الاختيار ما بين قوة الـ73 أو الـ83 حصاناً.


ولأن اختيارات العملاء مهمة بالنسبة لعملاق صانع السيارات الكوري فإن جميع طرازات الأجيال الجديدة من i20 سوف تتوافر أيضاً بمحرك من عيارة 1.4 لتر ذو 4 أسطوانات متصل بناقل حركة يدوي يحتوي على 6 سرعات وقوة 100 حصان.

ومن أجل الاقتصاد والتوفير الأمثال في الوقود سوف تتوافر خاصية إيقاف/ وتشغيل، وذلك لضمان الإيقاف التلقائي للمحرك في حال الزحام المروري أو توقف السيارة في الإشارات المرورية وهو ما يحافظ على البيئة بسبب التقليل من انبعاثات العادم ويوفر نسبة تتراوح ما بين الـ8% والـ15% من الوقود.





تعليقات