رياضة

البقاء مع يونايتد أولوية لإبراهيموفيتش

الخميس 2017.6.1 12:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1648قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

أكد مينو رايولا، وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش، أن المهاجم السويدي يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، وأنه سيجتمع مع إدارة النادي الانجليزي الأسبوع المقبل لمناقشة مستقبله. 

كان إبراهيموفيتش (35 عاما) قد تعاقد مع اليونايتد الصيف الماضي قادما من باريس سان جيرمان بعقد يمتد لـ12 شهرا قابل للتجديد لموسم إضافي.

وسجل اللاعب الدولي السابق في موسمه الأول في انجلترا 28 هدفا في 46 مباراة لعبها بقميص الشياطين الحمر في كل المسابقات، قبل أن يصاب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مباراة إياب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي أمام أندرلخت البلجيكي على ملعب أولد ترافورد في العشرين من أبريل المنقضي، ليبتعد عن الملاعب 6 أشهر.

وصرح رايولا لإذاعة (توك سبورت) البريطانية قائلا: "إبرا يرغب في البقاء في انجلترا واللعب بأعلى مستوى (له)، وإذا كان يرى أنه لاعب مهم في مانشستر يونايتد، فلم لا يبقى معه؟".

وأضاف وكيل السلطان "زلاتان يمكنه أيضا أن يكون لاعبا مهما لناد كبير آخر، ولكني أعتقد أن الخيار الأكثر احتراما هو التحدث أولا مع مانشستر يونايتد، ومعرفة ما يريده كافة الأطراف".

يذكر أن اللاعب الدولي السابق حضر من مدرجات ملعب "فريندز أرينا" بعاصمة بلاده ستوكهولم فوز فريقه الانجليزي بلقب الدوري الأوروبي بعدما تغلب في النهائي على أياكس الهولندي بهدفين نظيفين.

وتابع رايولا "لقد تلقينا الكثير من العروض.. وعلينا أن ندرسها. لقد استمتع (إبرا) كثيرا بموسمه مع اليونايتد، والآن علينا أن نفكر في الأمر مع النادي، ونرى ما يمكن أن يجلبه لنا المستقبل. الأهم الآن هو أن يتعافى" من إصابته.

وتناقلت تقارير صحفية اهتمام عدة أندية بضم زلاتان في الموسم القادم، وعلى رأسها لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الذي لعب له كل من النجوم: ديفيد بيكهام وروبي كين ولاندون دونوفان وستيفين جيرارد وآشلي كول، وغيرهم.


تعليقات