رياضة

دياز يزين قائمة ريال مدريد أمام ليجانيس بعد يومين من انتقاله

الأربعاء 2019.1.9 05:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيم دياز

إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد

دخل إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني المنضم حديثا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل سريع في حسابات مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري، بعدما أعلن انضمامه لقائمة مباراة ليجانيس بكأس ملك إسبانيا.

جوارديولا يودع إبراهيم دياز بكلمات قاسية

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليجانيس، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا، ويخشى تكرار نتيجته السلبية أمامه، عندما أطاح به الأخير من ربع نهائي البطولة ذاتها.

وأعلن نادي ريال مدريد عن قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة ليجانيس، والتي ضمت 19 لاعبا، من بينهم لاعب الوسط الإسباني، بعد يومين فقط من انتقاله إلى قلعة "سانتياجو برنابيو".

وكان ريال مدريد قد كشف، الأحد الماضي، عن توصله لاتفاق مع مانشستر سيتي على ضم إبراهيم دياز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قبل أن يتم تقديمه بشكل رسمي بعد توقيعه على العقود، الإثنين.

وضمت قائمة الفريق الملكي كلا من: تيبو كورتوا، كيلور نافاس، كيكو كاسيا، ألفارو أودريوزولا، داني كارباخال، سيرخيو راموس، ناتشو فيرنانديز، جيسوس فاييخو، سيرجيو ريجيليون، كاسيميرو، لوكا مودريتش، إبراهيم دياز، داني سيبايوس، فرانشيسكو إيسكو، فيديريكو فالفيردي، كريستو جونزاليس، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

تعليقات