بعد محمد صلاح وروبرتسون.. نجم ثالث يودع ليفربول
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل نجم ثالث عن صفوفه بعد مغادرة كل من المصري محمد صلاح والاسكتلندي أندرو روبرتسون مؤخرا.
وفي بيان عبر موقعه الرسمي، الأحد، أعلن ليفربول أن إبراهيما كوناتي سيغادر الريدز بانتهاء عقده هذا الصيف.
وجاء ذلك في الوقت الذي ارتبط فيه اسم اللاعب بالانتقال إلى الاتحاد السعودي، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول.
رحيل إبراهيما كوناتي عن ليفربول
وسيغادر قلب الدفاع الفرنسي ملعب أنفيلد في نهاية يونيو/ حزيران المقبل، منهيًا بذلك مسيرته التي امتدت لـ5 سنوات مع الريدز.
رسالة كوناتي بعد الرحيل عن ليفربول
وفي رسالة نشرها عبر "إنستغرام" بعد رحيله، كتب كوناتي: "عزيزي ليفربول.. قبل 5 سنوات، وصلتُ كلاعب شاب أحمل أحلامًا كبيرة، واليوم، أغادر وأنا أحمل معي ذكريات ستبقى معي طوال حياتي".
وأضاف: "تمثيل هذا النادي كان شرفًا عظيمًا. لقد شاركنا معًا لحظات لا تُصدق.. لحظات صعود وهبوط، ألقاب، تحديات، صداقات ستدوم مدى الحياة، ولحظات مؤلمة ستبقى معنا إلى الأبد، ولم يكن هناك ما هو أكثر ألمًا من خسارة أخينا ديوغو (جوتا)".
وواصل: "فقدان والدي هذا العام كان من أصعب الفترات في حياتي، لكن حتى في أوقات المحنة لم يتغير التزامي تجاه هذا النادي، خلال أصعب اللحظات.. قدمت كل ما أملك من أجل هذا الشعار.

وأكمل: "إلى زملائي، والمدربين، والموظفين، وكل من يعمل خلف الكواليس، شكرًا لكم على مساعدتي في التطور يومًا بعد يوم، وإلى الجماهير.. شكرًا على حبكم، طاقتكـم، ودعمكم الرائع.. أنفيلد مكان خاص فعلا، واللعب أمامكم كان شيئًا لم أعتبره يومًا أمرًا عاديًا".
وأردف: "يشعرني بالحزن الشديد أنني لم أحصل على فرصة توديعكم في المباراة الأخيرة، في تلك اللحظة.، لم أكن أعلم أنها ستكون آخر مرة أرتدي فيها هذا القميص أمامكم، من أعماق قلبي، شكرًا على كل شيء، أحبكم جميعًا، وسأحمل ليفربول معي أينما ذهبت".
وأنهى قائلا: "هذا ليس وداعًا سهلا، لكنه وقت تحدٍ جديد وصفحة جديدة، أراكم قريبًا إن شاء الله، لن تسير وحدك أبدا".