رياضة

إبراهيموفيتش يقترب من رقم استثنائي في "أبطال أوروبا"

الإثنين 2017.11.20 10:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 814قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيموفيتش يقترب من رقم إستثنائي في دوري أبطال أوروبا

زلاتان إبراهيموفيتش

يقترب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، من تحقيق رقم استثنائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك حال مشاركته في مباراة فريقه أمام بازل السويسري (الأربعاء) بملعب "سانت جاكوب بارك" في الجولة الخامسة لدور المجموعات للنسخة الحالية للبطولة. 

إبرا يثق في قدرة يونايتد على جمع اللقبين المحلي والأوروبي

وحال مشاركة إبراهيموفيتش أمام بازل فإنه سيصبح اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يشارك في دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال مع 7 أندية مختلفة.

ولعب المهاجم السويدي مع أندية أياكس، ويوفنتوس، وإنتر ميلان، ميلان، برشلونة، باريس سان جيرمان من قبل في دور المجموعات بدوري الأبطال، وستمنحه مشاركته مع يونايتد أمام بازل هذا الرقم الاستثنائي الذي لم يحققه أي لاعب من قبل.

وتعرض "إبرا" لإصابة قوية في الرباط الصليبي في أبريل الماضي، كان من المقرر أن تبعده عن الملاعب حتى بداية العام المقبل، إلا أن شفاء مهاجم يونايتد سريعا من الإصابة سيجعله يحقق هذا الرقم مبكرا بعدما كان من الممكن أن يتأجل إلى الموسم المقبل.

وكان إبراهيموفيتش حقق رقما استثنائيا مع يونايتد الموسم الماضي في الدوري الأوروبي، بعدما سجل هدفا في شباك زوريا لوهانسك الأوكراني ليصبح اللاعب الوحيد الذي يسجل مع 7 أندية مختلفة في بطولات أوروبا للأندية.

تعليقات