رياضة

إبراهيموفيتش يوافق على عرض يونايتد

الإثنين 2017.8.21 11:11 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 6022قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيموفيتش يوافق على عرض يونايتد

زلاتان إبراهيموفيتش

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن موافقة المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش على توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد لموسم قادم، خلال الأيام المقبلة، من أجل استكمال تجربته مع الفريق والتي بدأها الموسم الماضي واستمرت لنهاية الموسم، قبل أن تنهي إصابة اللاعب العلاقة بين الجانبين لفترة قصيرة.

يونايتد يخطط للتوقيع مع "إبرا" مبكرا

وكانت تقارير أكدت تقديم يونايتد عقدا جديدا لإبرا من أجل التجديد لموسم مقبل، بعد اقترابه من التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به خلال مواجهة أندرلخت في إياب دور ربع النهائي للدوري الأوروبي في شهر أبريل الماضي، والتي كان من المقرر أن تبعده حتى يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن زلاتان وافق على عرض يونايتد الجديد له بتوقيع عقد لموسم مقبل، لرغبته في إثبات نفسه وأنه قادر على العطاء بعد عودته من تلك الإصابة القوية وتقدمه في العمر، لاسيما مع وجود دعم كبير له من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد.

يذكر أن إبراهيموفيتش انتقل الموسم الماضي بشكل مجاني إلى مانشستر يونايتد قادما من باريس سان جيرمان بعقد لموسم واحد، وأسهم في تتويج "الشياطين الحمر" ببطولات الدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة والدوري الأوروبي.

وخاض اللاعب خلال الموسم المنصرم مع "الشياطين الحمر" 45 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 28 هدفا.

تعليقات