رياضة

إيكاردي رفض خلافة هيجوايين رغم موافقة الإنتر

السبت 2017.5.20 02:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
إيكاردي مهاجم إنتر ميلان

ماورو إيكاردي

كشف أوليسي سافيني، وكيل أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، عن رفض اللاعب عرضا من نابولي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لخلافة مواطنه جونزالو هيجوايين الذي انتقل إلى يوفنتوس، حيث رأى إيكاردي أن البقاء في صفوف الإنتر هو الاختيار الأفضل له.

بالفيديو.. إيكاردي يهدر فرصة غريبة أمام ساسولو

وقال سافيني، في تصريحات لمحطة "CRC" الإذاعية الإيطالية: "ماورو كان قريبا من الانتقال إلى نابولي الصيف الماضي بعد رحيل هيجوايين، قدموا عرضا بقيمة 70 مليون يورو وقوبل العرض بالموافقة فعلا من إدارة إنتر، لكن إيكاردي استقر في النهاية على البقاء مع فريقه".

إيكاردي وهيجوايين

وأضاف: "إيكاردي كان مقتنعا بأنه قادر على تعويض رحيل هيجوايين وأنه يستطيع الوصول إلى 40 هدفا مع نابولي في الموسم، إلا أنه بعد التفكير في كل الجوانب توصل إلى أن البقاء في إنتر هو الخيار الأمثل من الناحية المادية وأيضا لضمان اللعب بشكل منتظم".

وواصل: "أعتقد أنه سيستمر مع الإنتر لعدة سنوات، وفي حال قرروا بيعه فهو قادر على أن ينعش خزينتهم بـ100 مليون يورو خاصة أن الشرط الجزائي في عقده يصل إلى 110 ملايين يورو وقابل للتفعيل من الأندية غير الإيطالية".

وكان إيكاردي صاحب الـ24 عاما انضم إلى النيراتزوري في صيف 2013 قادما من سامبدوريا مقابل 13 مليون يورو، وجدد عقده في أكتوبر الماضي ليمتد حتى يونيو 2021، ومنذ بداية الموسم الحالي شارك في 41 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالها 26 هدفا وصنع 9 أهداف.

تعليقات