رياضة

لو كان عرض ليفربول لديمبلي صحيحاً

الخميس 2018.11.15 01:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
ميجيل ريكو

تحدث إيريك أبيدال وجهاً لوجه مع عثمان ديمبلي، والتقى أبيدال وبيب سيجورا بنفسهما مع وكيل اللاعب موسى سيسوكو (الثلاثاء).

إن المشكلة أنه لا يوجد سعر رسمي للاعب الكرة، فهناك ظروف محيطة، ولا نعرف في الصيف هل سيكون ديمبلي قد تعافى أم لا.. لو استمر ديمبلي هكذا حتى سوق الانتقالات الصيفية، لن يكون الوضع جيداً، عليه أن يجعل سعره في الصيف أكبر من عرض ليفربول، لكنه لو استمر على ما يقدمه الآن سيكون أرخص سعراً

من جانبهما يقوم فالفيردي في برشلونة وديشامب في فرنسا ببذل أقصى ما لديهما، من أجل أن يعود ديمبلي إلى ما يتمنيان أن يكون عليه.

الكرة الآن في ملعب الفرنسي، والوقت يجري سريعاً، والأمر يتعلق بمدى صدقه، فلا تكفي الجهود الذاتية والتفاؤل، وعلينا الآن أن نراهن إما على بقاء ديمبلي أو رحيله، وهو وضع مماثل لوضع ألكسيس سانشيز في إنجلترا.

إن برشلونة على علم ودراية بالموقف، واللاعب ليس لديه بديل، إما أن يتعافى أو على الأقل يحاول ذلك، فقط من أجل تقليص الخسارة المالية والرياضية.

إن ديمبلي الآن ليس مطالبا فقط بإقناع مدربيه ولكن أيضاً زملائه، الذين باتوا ينتقدونه علناً.

 لقد نشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية يوم أمس أن يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي حاول ضم ديمبلي مراراً يضع مبلغ 97 مليون يورو لضم اللاعب، ولو كان هذا صحيحاً، فإن ديمبلي لا يمكن أن يرحل في الوقت الحالي أو حتى في يناير/كانون الثاني، بل يجب الانتظار إلى الصيف.

إن المشكلة أنه لا يوجد سعر رسمي للاعب الكرة، فهناك ظروف محيطة، ولا نعرف في الصيف هل سيكون ديمبلي قد تعافى أم لا.

لو استمر ديمبلي هكذا حتى سوق الانتقالات الصيفية، لن يكون الوضع جيداً، عليه أن يجعل سعره في الصيف أكبر من عرض ليفربول، لكنه لو استمر على ما يقدمه الآن سيكون أرخص سعراً.

*نقلاً عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات