رياضة

أزمة مبكرة بين إيهاب جلال ومرتضى منصور بعد خسارة القمة

الثلاثاء 2018.1.9 02:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2070قراءة
  • 0 تعليق
جلال يصطدم مبكرا بإدارة الزمالك

إيهاب جلال مدرب الزمالك

رفض إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، قرار إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، بتوقيع عقوبة مالية على لاعبي الفريق بعد الخسارة بثلاثية نظيفة في قمة الدوري المصري أمام الأهلي، والتي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الـ17 من المسابقة على استاد القاهرة.

الأهلي يكتفي بثلاثية في الزمالك ويتصدر الدوري المصري

وأشار جلال، خلال حديثه مع أيمن حافظ، مدير الكرة، إلى أنه يرفض أي تدخل في شؤون الفريق، وأن قرار العقوبة يخص الجهاز الفني فقط، مشيراً إلى أنه تعاهد قبل المباراة بتحمل جميع العواقب في حالة الخسارة، مؤكداً أنه المسؤول الوحيد عن نتيجة اللقاء وأداء الفريق.

كما هدد إيهاب جلال بتقديم استقالته في حالة تمسك الإدارة بعرض كل من أحمد الشناوي وباسم مرسي وعلي جبر للبيع بسبب أدائهم، مؤكداً أن الرؤية الفنية أمر ليس للإدارة شأن به، وأن استقالته ستكون الرد الوحيد على ذلك.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، صرح بأن الإدارة ستعقد اجتماعاً طارئاً، فجر الثلاثاء؛ لمناقشة الإطاحة بعدد من اللاعبين، على رأسهم الشناوي ومرسي وجبر؛ بسبب تخاذلهم خلال مباراة القمة، حيث إنهم كانوا السبب الأكبر في الخسارة الثقيلة.

وأشار رئيس النادي إلى أن قميص الزمالك لن يرتديه أي لاعب من الثلاثي خلال الفترة المقبلة، في ظل انشغالهم بأمر الاحتراف رافضين تجديد عقودهم مع النادي.

يذكر أن الخسارة الثقيلة للزمالك من الأهلي تأتي بعد نحو 24 ساعة فقط من تولي إيهاب جلال رسمياً منصب المدير الفني للأبيض، وهو الأمر الذي أحدث فجوة مبكرة بين الإدارة والمدرب.

تعليقات