فن

إيمان البحر درويش لـ"بوابة العين": تجاوزت الخطر ببركة أذان الفجر

قال إن حالته الصحية جيدة ويخضع حاليا للعلاج الطبيعي

الأربعاء 2018.1.10 10:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق
إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش

قال الفنان إيمان البحر درويش إنه أصبح في حالة صحية جيدة، بعد إجراء جراحة دقيقة في المخ لإصابته بنزيف حاد، مؤكداً أنه حالياً في مرحلة العلاج الطبيعي، ومن المقرر أن يتعافى ويعود لمزاولة نشاطه قريباً. 

وتعليقاً على شائعة وفاته التي انتشرت، اليوم، على مواقع التواصل الاجتماعي، طالب درويش جمهوره عبر "بوابة العين" الإخبارية، بعدم تصديق الشائعات، مشدداً على أنه تجاوز مرحلة الخطر بفضل دعاء المخلصين، وببركة أذان الفجر الذي تم تسجيله بصوته، وكان البعض يرفعه في عدد من المساجد ليدعوا له المصلين بالشفاء العاجل. 

واستنكر درويش ما روجت له نقابة الموسيقيين، بأنها تسعى لتحمل تكاليف الجراحة التي أجراها من خلال الاتصال بوزارة الدفاع، مؤكداً أن ما صدر عنها غير صحيح بالمرة، لأنه انتهى بالفعل من الجراحة، الأمر الثاني أن رئيس الجمهورية ووزير الدفاع لا يحتاجان توصية من أحد، فهما بالفعل يطمئنان على حالته الصحية بشكل يومي، لأنهما يعلمان من هم أبناء مصر المخلصون.

وعن سبب نشر ابنته لصورة وهي تقبل يده في العناية المركزة، قال درويش إنه من طالبها بذلك بعد أن خرجت شائعات مصدرها نقابة الموسيقيين تدعي أنه يتاجر بمرضه، فنشرت هذه الصورة لتكذِّب هذه الشائعات وتسكت الألسنة.

وشدد درويش، على أن الله خلقه عزيز النفس، ولا يمكن أن يتاجر بمرضه كالذين ينشرون صورهم إذا تعثروا في صعود السلم، مذكراً الجميع أنه من أسرة الموسيقار الراحل سيد درويش الذي ضحى بشبابه في سبيل الوطن، ولا يمكن أن يتاجر بمرضه.

تعليقات