رياضة

مدرب الهند: كنا نستحق التعادل مع الإمارات في كأس آسيا

الجمعة 2019.1.11 12:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
قنسطنطين مدرب الهند

قنسطنطين مدرب الهند

قال الإنجليزي ستيفن قنسطنطين، المدير الفني لمنتخب الهند، إن فريقه كان يستحق الخروج بنقطة التعادل أمام نظيره الإماراتي، في اللقاء الذي شهد فوز "الأبيض" بثنائية دون رد في المجموعة الأولى بكأس آسيا 2019.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال قنسطنطين "أهنئ الإمارات على الفوز لكننا كنا نستحق التعادل، صنعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول، ولم ننجح في استغلالها مثلما فعلنا أمام تايلاند".

ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول بالمجموعة، بفارق نقطة واحدة عن منتخبي الهند وتايلاند، بينما يقبع الفريق البحريني في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وأضاف مدرب الهند: "المباراة شهدت الكثير من الفرص الضائعة التي لم تستغل، لدينا الآن 23 لاعباً يشعرون بالإحباط، وسيظل هذا مسيطراً لفترة، لكننا نرغب الآن في الاستعداد للمباراة التالية".

وواصل "هدفنا الآن هو التأهل للدور التالي، سنحاول الاستعداد للمباراة المقبلة أمام البحرين، لاعبو الإمارات هنأونا على الأداء الذي قدمناه أمامهم".

وأنهى مدرب الهند "طالبت اللاعبين بأن يبقوا رؤسهم مرفوعة لأنهم لم يقصروا وقدموا كل ما لديهم، يجب أن نستعيد الثقة سريعاً قبل خوض المباراة المقبلة".

تعليقات