فن

كيرتي كولهاري: عرفان خان أضحكني وأبكاني في "بلاك ميل"

تنتظر رأي أميتاب باتشان

الأربعاء 2018.4.11 12:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
كيرتي كولهاري تتحدث لـ"العين الإخبارية"

كيرتي كولهاري تتحدث لـ"العين الإخبارية"

كشفت النجمة الهندية كيرتي كولهاري بطلة فيلم "بلاك ميل" الذي يعرض الآن في الهند وأوروبا ودول عربية عن كواليس دورها في الفيلم وكيف كان تعاونها لأول مرة مع النجم الكبير عرفان خان، كما توضح لماذا قررت أن تخوض تجربة الكوميديا لأول مرة وتكشف العديد من أسرارها في الحوار التالي.

في البداية حدثينا عن كواليس العمل مع النجم عرفان خان؟ 

عرفان نجم بكل المقاييس، وكان الفيلم سبب لقائنا الأول فهو شخص يعشق عمله وكنت بالفعل فخورة بمشاركته هذا العمل، فطوال أوقات التصوير كان عرفان ينجح في أن يضحكني ويبكيني في الوقت ذاته، وهذا يدل على أنه بالفعل يمتلك موهبة خاصة ومختلفة.


وماذا عن دورك في الفيلم؟

لا أود أن أحكي تفاصيل كثيرة حتى لا يفقد القراء متعة مشاهدة الفيلم، ولكنني ببساطة ألعب دور زوجة عرفان وهي فتاة بسيطة تحب زوجها ولكن بشكل ما تنقلب حياتهما رأسا على عقب في إطار من الكوميديا السوداء.

كيف كانت تجربتك الأولى مع الكوميديا؟

قبل بدء التصوير كنت أشعر بالخوف فأنا قدمت أدوارا بعيدة كل البعد عن الكوميديا، وتلك هي المرة الأولى لي حتى وإن كانت ليست كوميديا صريحة ولكنها تظل كوميديا، ولكن ساعدني وجود عرفان بجانبي طوال الوقت، وكذلك المخرج وفريق العمل وبالفعل أحببت التجربة.


هل يمكن أن تكرريها مرة أخرى؟

إذا كان الفيلم بهذا الرقي، وتلك الحرفية ليس لدي مانع ولكنني أؤكد أنها لم تكن كوميديا صريحة فأنا لا أرى نفسي فنانة كوميدية، بل أنا بعيدة كل البعد عن تلك الأدوار.

هل دعوت صديقك النجم أميتاب باتشان لمشاهدة الفيلم؟ 

بالفعل وهو دائما يشجعني منذ أن عملنا معا في فيلم "بينك" فهو بمثابة الأب والصديق لي وبالفعل أنتظر رأيه في الفيلم بحماس.


كيف تلقيت ردود الأفعال المبدئية عن الفيلم ودورك؟ 

الفيلم لاقى الاستحسان من الجماهير وكذلك النقاد والإعلام، وأنا سعيدة جدا بكل ما قرأت أو سمعت عن الفيلم وعن دوري وعن عرفان وفخورة كثيرا بأننا استطعنا أن نقدم عملا بهذه الجودة.

تعليقات