فن

بالصور.. المنتج الهندي راجان شاهي يحتفل بمسلسله الجديد بحفل إفطار

الجمعة 2018.6.15 12:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
المنتج الهندي راجان شاهي ينظم مأدبة إفطار  على شرف مسلسله الجديد

المنتج الهندي راجان شاهي ينظم مأدبة إفطار على شرف مسلسله الجديد

نظم المنتج الهندي الكبير راجان شاهي، حفل إفطار على شرف مسلسله الجديد yeh rsitha kya kehlata hai بحضور أبطال العمل وعدد كبير من نجوم ونجمات الدراما الهندية وفريق عمل قناة "ستار بلاس" الهندية، التي تعرض المسلسل حالياً.

ووجد "راجان" أن أفضل مكان لإقامة حفل الإفطار السنوي، الذي يعد مقدساً يتم تنظيمه كل عام، هو موقع تصوير المسلسل حتى لا يتسبب الحفل في تأخير الموعد اليومي للتصوير.

حرص راجان على تقديم الطعام بنفسه لكل المدعوين حتى "يحصل على ثواب عظيم"، على حد قوله.  


وعلى خلفية الإفطار، قال المنتج راجان شاهي لـ"العين الاخبارية" إن إفطار رمضان السنوي من أهم الأحداث التي يهتم بها بشكل خاص، وإنه يعتبر هذا الشهر تميمة حظه.


وأوضح أن "أمنيته في رمضان لهذا العام أن يعم السلام والحب في العالم وأن يستمر نجاح شركته بشكل عام والجزء الجديد من المسلسل بشكل خاص".  


حضر الإفطار النجوم محسن خان، شيفانجي جوشي، وفيشال سينج، وكانت الأجواء مليئة بالمودة والمشاركه أيضاً بين المدعوين المسلمين والهندوس الذين قرروا صيام هذا اليوم تعبيراً عن احترامهم للدين الإسلامي ودعوة راجان للإفطار.  


مسلسل yeh rsitha kya kehlata يعتبر واحداً من أشهر المسلسلات الهندية على الإطلاق، وهذا العام يعد التاسع على بداية عرض المسلسل للمرة الأولى، كما تم عرضه في العديد من دول آسيا وأوروبا والوطن العربي.

تعليقات